اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النيل للطيران تزيد عدد رحلاتها إلى جدة وينبع من القاهرة وبرج العرب 13 الشهر المقبل

النيل للطيران تزيد عدد رحلاتها إلى جدة وينبع من القاهرة وبرج العرب 13 الشهر المقبل

 

القاهرة :سعيد جمال الدين


"المسلة" …. أعلنت شركة النيل للطيران زيادة معدلات الرحلات الجوية من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى جدة من 7 رحلات إلى 10 رحلات أسبوعية إعتباراً من يوم  15 ديسمبر الجارى بواقع رحلتين أيام الأحد والأربعاء والجمعة ورحلة يومية فى باقى أيام الأسبوع .


قالت الشركة فى بيان صحفى أن هذه الزيادة فى أعداد الرحلات بين مطار برج العرب وجدة تأتى تلبية لطلبات العملاء المتزايد بين مصر والسعودية ، وأن الرحلة اليومية من مطار برج العرب إلى مطار جدة تقلع فى تمام الساعة 4.35 عصراً، أما الرحلة الإضافية فى أيام الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة11.30صباحاً ، بينما تقلع الرحلات اليومية من مطار جدة إلى برج العرب الساعة 9 صباحاً ، والرحلة الإضافية الساعة 3.55 عصراً. أكدت الشركة فى بيانها إنها إستجابت أيضاً لطلب العملاء زيادة معدل الرحلات الجوية بين القاهرة وينبع من 7 رحلات إلى 14 رحلة أسبوعية إعتباراً من يوم 13 ديسمبر المقبل.

 كما قررت الشركة منح جميع عملائها  المسافرين على خطوطها إلى كافة أنحاء العالم عرضاً للوزن المسموح للحقائب حتى 15 ديسمبر الجارى بنحو 40 كيلو جرام  لحقيبة السفر إلى جانب شنطة هاند باك وزنها 7  كيلو جرام  للدرجة السياحية، و بنحو 50 كيلو جرام لحقيبة السفر إلى جانب شنطة هاند باك وزنها 7  كيلو جرام  لدرجة رجال الأعمال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled