اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موظفو الاتحاد للطيران يجسدون الرقم 44

موظفو الاتحاد للطيران يجسدون الرقم 44


ابوظبى " المسلة " … شاركت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات، باحتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين، من خلال استضافة أكثر من ألفي موظف، وعائلاتهم في فعاليات خاصة أقيمت اليوم في خيمة كبيرة بالمقر الرئيس للشركة بأبوظبي، حيث قاموا باصطفاف خاص لتشكيل الرقم 44 خارج المقر الرئيس للشركة في أبوظبي احتفالاً باليوم الوطني الرابع والأربعين للإمارات. وبدأت الأنشطة الثقافية بعزف السلام الوطني الإماراتي من جانب فرقة الأوركسترا السيمفونية الوطنية، تبعتها رقصة الحربية التراثية.

أنشطة :

وشملت أنشطة الترفيه العائلية الرسم على الوجه والألعاب، ورسم الحناء وعرض الصقور، ومعرض صور يحمل الطابع الإماراتي، كما شملت الفعاليات وجود شاحنة طعام متنقلة، لتقديم المأكولات الإماراتية، وتحضير أطباق إماراتية تراثية في الموقع.

وبهذه المناسبة، أفاد خالد المحيربي، نائب رئيس أول للشؤون الحكومية وسياسات الطيران، قائلاً: خلال أيام قليلة، سنحتفل بواحدة من أهم المناسبات بالنسبة للإمارات، وهو اليوم الوطني الرابع والأربعين، ذكرى تأسيس اتحاد إماراتنا السبع. وأضاف: «نتذكر اليوم بكل فخر واعتزاز مؤسسي الإمارات، الذين اجتمعوا يوم الثاني من ديسمبر 1971 الذي شهد ميلاد الإمارات. وإنني سعيد برؤية زملائي وأصدقائي من المواطنين والوافدين يستمدون الإلهام من «روح الاتحاد».

تزيين :

وعلى مدار أسبوع، قامت أقسام الشركة في المقر الرئيس للاتحاد للطيران بتزيين المكاتب احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، ليعبروا بذلك عن الروح الوطنية ويشاركوا في فعاليات واحتفالات الشركة. كما تم أيضاً تنظيم عدد من مسابقات الموظفين في إطار الاحتفالات مثل مسابقة مواهب، تحمل الطابع الإماراتي، ومسابقة أفضل زي إماراتي، وأفضل زينة لليوم الوطني على مستوى الأقسام.

وسيحصل الفائزون على وجبات برانش (غداء مبكر) وعشاء في أرقى المطاعم والفنادق في العاصمة أبوظبي. واختتم خالد المحيربي حديثه قائلاً: تعمل الاتحاد للطيران وحكومة أبوظبي جنباً إلى جنب لجعل إمارة أبوظبي واحدة من أهم محاور الضيافة والطيران والثقافة والتجارة بين الشرق والغرب. واليوم نحتفل بالتعاون ونقدر الهبات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي منحتنا إياها الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled