اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة الاردن يلتقي وفدا لكبرى الشركات البرازيلية السياحية

وزير سياحة الاردن يلتقي وفدا لكبرى الشركات البرازيلية السياحية
 

عمان "المسلة" …. التقى وزير السياحة والآثار نايف الفايز، في مكتبه اليوم، وفدا يمثل اصحاب الشركات السياحية الكبرى في البرازيل الذين يقدمون الحوافز لزيارات الدول، ولهم دور مؤثر في تحديد الجهة التي يتوجه إليها السياح من البرازيل لبقية أنحاء العالم.


وأكد الفايز للوفد الزائر، أهمية القطاع السياحي ومساهمته في الاقتصاد الاردني، والتطورات المتسارعة التي شهدها، وما يمتاز به المنتج السياحي الأردني من تنوع وانفراد، وأجواء الأمن الاستقرار التي يحظى بها الأردن على الرغم من الظروف السياسية المحيطة به.

 

وأشار إلى الحملة الإعلامية المكثفة التي تقوم بها هيئة تنشيط السياحة؛ ترويجا للأردن ومنتجه السياحي والتعريف بميزاته ومقوماته السياحية بحسب بترا.

 

من جانبهم، أبدى أعضاء الوفد السياحي البرازيلي إعجابهم بالمستوى السياحي الأردني، وما يتمتع به البلد من ميزات، وما يحتضنه ثراه من إرث إنساني وحضاري غني.

 

وأشادوا بالعلاقات الأردنية البرازيلية، مؤكدين أن البرازيل تربطها بالأردن علاقات طيبة وصداقة متينة مبنية على التعاون والاحترام المتبادل، كما ولفتوا إلى مستوى الأمن الذي يتمتع به الأردن، بالرغم مما تتناقله وسائل الإعلام من حالة عدم الاستقرار في الشرق الأوسط دون استثناء.

 

ودعا الوفد إلى ضرورة التعاون وتبادل الزيارات والخبرات بالمجال السياحي، واستقطاب هيئات الإعلام البرازيلية للاطلاع ونقل الصورة الصحيحة عن واقع الاردن.

 

يُشار إلى أنه تم إعداد برنامج للوفد الزائر من قبل وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة لزيارة المواقع الأثرية والسياحية في الأردن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled