اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدير أمن جنوب سيناء: هروب السائحين من شرم الشيخ ‘شائعات مغرضة’

مدير أمن جنوب سيناء: هروب السائحين من شرم الشيخ ‘شائعات مغرضة’

 

القاهرة " المسلة " … قال اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء، إن الأوضاع في شرم الشيخ جيدة، وما يثار عن وجود هروب السائحين أو مغادراتهم هى شائعات مغرضة، مضيفا أن توجيهات وزير الداخلية هي الاستنفار الأمني على مدار الـ 24 ساعة .


وأضاف موسى أن الصورة لا تكذب، فالقنوات تنقل ما يحدث حاليا في شرم الشيخ في هدوء وسكينة، وترصد حركة السائحين، فنحن نجد المارة والسيدات في الساعة الثانية والثالثة صباحا يمشون في الشارع دون خوف أو قلق.


وتابع: "هناك تعاون بين كل الأجهزة، من صحة وطرق وأمن وغيره من الخدمات في إطار من التكامل، مؤكداً أن النسبة التي غادرت شرم الشيخ هم من أنهوا إجازاتهم بالفعل، وهم أنفسهم الذين أكدوا أنهم يحبوا مصر وسيأتوا مرة ثانية.

وشدد: "ما يشاع عن مطالب الإنجليز بتوفير الأمن غير صحيح، فأخر وفد بريطاني كان في شهر سبتمبر الماضي وأبدى إعجابه بإجراءات التأمين والأمن".


وأشار إلى أن السياحة الروسية تأتي على مقدمة السائحين في شرم الشيخ، ويليها السائحين الإنجليز، مشددا أن المدينة لم تتأثر، بل على العكس، فهناك رحلتين جاءت من أوكرانيا اليوم، والجميع يعلم جيدا أن ما يحدث ظرف طارئ.

وأكد: "نستعد لموسم سياحي الشهور المقبلة، ولذلك فنحن نتعرض لحرب شائعات شرسة من الدول المنافسة في السياحة لنا، مؤكدا أن اليوم زار 48 سائح مدينة سانت كاثرين وكانوا في غاية السعادة ".

مصراوى

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled