اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تبرم اتفاقية شراكة مع نيت تكنولوجيز لتحسين تجربة المسافرين

فلاي دبي تبرم اتفاقية شراكة مع نيت تكنولوجيز لتحسين تجربة المسافرين

 

دبى "المسلة"…. كشفت شركة "نيت تكنولوجيز" المحدودة ، عن اتفاقية استراتيجية طويلة الأمد مع شركة طيران"فلاي دبي" التي تتخذ من دبي مقراً لها.


وستتمكن "فلاي دبي"، بموجب هذه الاتفاقية، من بناء أنظمة تكنولوجيا معلومات متخصصة في مجال الطيران تخدم جميع جوانب أعمالها، ما سيشكل دعماً لالتزامها نحو تقديم أفضل تجربة سفر لعملائها.ومن المقرر أن تقدم شركة "نيت تكنولوجيز" هذه الخدمات من خلال مركز توزيع حديث يقع في مقر الشركة بمدينة نويدا الكبرى.


 وستشمل الخدمات "مركز التميز" المخصص لفلاي دبي. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم "نيت تكنولوجيز" الدعم لمشاريع تطوير البرمجيات وخدمات مركز البيانات من خلال برنامج إدارة خدمات البنية التحتية التابع لها.


وفي هذه المناسبة، قال راميش فينكات، الرئيس التنفيذي للمعلومات في فلاي دبي: "تلتزم فلاي دبي بتوفير تجربة سفر مميزة لجميع عملائها من خلال القيام بتحديثات تكنولوجية وتحسين الكفاءة التشغيلية بشكل دائم.


وستسهم هذه الشراكة في مساعدتنا على التحضير للنمو المستقبلي والحفاظ على المرونة والتكيف مع التغيرات التي تطرأ على أنماط السفر في السوق".

 

ومن جهته، قال ديباك خوسلا، رئيس شركة "نيت تكنولوجيز" المحدودة في آسيا والمحيط الهادئ وأستراليا ونيوزيلندا: "نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تقديم تجربة استثنائية للمسافرين عبر فلاي دبي. وستساعدنا خبرتنا في مجال السفر والنقل وإدارة مشاريع واسعة النطاق لبعض شركات الطيران العالمية الرائدة، على دعم فلاي دبي في مرحلة نموها ".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled