اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المصرية للمطارت تسعى لجذب شركات سياحية روسية لتدشين خطوط طيران للأقصر وأسوان

المصرية للمطارت تسعى لجذب شركات سياحية روسية لتدشين خطوط طيران للأقصر وأسوان

 

القاهرة "المسلة" …. أعلن الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات عن بدء اتصالات بشركات طيران وسياحة روسية لتدشين خطوط طيران لأول مرة بين المدن الروسية ومطاري الأقصر وأسوان لتنشيط حركة السياحة بالجنوب.


جاء ذلك في تصريحات صحفية له يوم أمس قائلاً : "في إطار تنشيط حركة السياحة للأقصر وأسوان بدأنا في سلسلة اتصالات واجتماعات مع مسئولي شركات طيران وسياحة ومسئولين روس من أجل تدشين خطوط طيران جديدة لمدينتي الأقصر وأسوان وفتح توجهات سياحية جديدة للسياح الروس الى جانب شرم الشيخ والغردقة حيث عرضنا تقديم حزمة من الحوافز لتدشين خطوط طيران جديدة من المدن الروسية ومطاري الأقصر وأسوان تشمل تخفيضات كبيرة في رسوم المغادرة والهبوط والخدمات الأخرى المقدمة لشركات الطيران في المطارين".


وأكد محجوب ، إن السياحة الروسية لمصر تقتصر على سياحة الشواطئ والغطس في شرم الشيخ والغردقة ونحاول دفع هذه السياحة للتوجه إلى السياحة الثقافية والأثرية في الأقصر وأسوان من خلال تقديم حزم مزايا وحوافز وتنظيم برامج سياحية مشتركة تجمع بين سياحة الشواطئ وسياحة المعالم الأثرية ، ويتوقع خلال الفترة القادمة التوصل إلى اتفاق بهذا الشأن بما يحقق تنشيطاً للسياحة في جنوب مصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled