اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي بغداد للطيران تضم 6 طائرات جديدة الى اسطولها

فلاي بغداد للطيران تضم 6 طائرات جديدة الى اسطولها

 


بغداد "المسلة" …. عززت شركة فلاي بغداد للطيران أسطولها بست طائرات حديثة، مشيرة الى تخفيض أسعار تذاكراها قياسا بشركات الطيران الأخرى.

 

وقال بيان للشركة تلقت وكالة كل العراق [أين]، نسخة منه: "بهدف دعم الناقل الوطني وقطاع النقل في العراق حرصت شركة فلاي بغداد على توسعة أسطولها من الطائرات الى ستة طائرات من نوع [إيرباص و سي ار جي]، ليوازي وحجم الرحلات المقررة للشركة فضلا عن تقديم أفضل الخدمات لمسافريها".

 

واضاف ان "شركة فلاي بغداد تدعم قطاع النقل في العراق وتسعى من اجل ان يكون العراق في مقدمة الدول المتطورة والراعية للطيران، ناهيك عن تشجيع المواطنين على السفر وتقديم خدمات مشابهة لما يقدم في شركات الطيران العربية والأجنبية الأخرى".

 

وأشار البيان الى ان الشركة "ذهبت لتدعم المواطن وتضع أسعارا واطئة الكلفة خدمة للصالح العام، حيث قررت أن تكون سعر التذكرة [لاربيل – بغداد – اربيل] 149 دولار وان تكون سعر تذكرة [اربيل – بغداد] 49 دولار، و[سليمانية – بغداد] 59 دولار".

 

وأوضح البيان ان "الحجز على هذه التذكار ابتدأ من الأول من شهر تشرين الحالي [الخميس الماضي] ويستمر لغاية 15 من شهر تشرين الاول الحالي"، مبينا ان "السفر بهذه التذاكر ساري المفعول من الاول من تشرين الحالي ولغاية 15 من شهر تشرين الثاني للعام الحالي".

 

يشار الى ان، فلاي بغداد هي شركة عراقية خاصة قام بتأسيسها هذا العام بعض رجال الأعمال العراقيين مختصة في مجال السفر الجوي من العراق وإلى دول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled