اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تطلق الرحلة اليومية الثانية إلى بوسطن الأمريكية

طيران الإمارات تطلق الرحلة اليومية الثانية إلى بوسطن الأمريكية

 

دبى "المسلة" …. أطلقت شركة طيران الإمارات، رحلة يومية ثانية إلى مدينة بوسطن الأمريكية، من مطار دبي الدولي متجهة إلى مطار لوغان الدولي في بوسطن، باستخدام طائرة من طراز بوينج 777-300ER.


وأشار بيان صحفي تلقت "مباشر" نسخة منه، أن تشغيل الرحلة الثانية يأتي عقب مرور عام ونصف على إطلاق الخدمة إلى هذه المدينة، وبعد أقل من شهر على إطلاق خدمة يومية جديدة إلى مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، وتعمل طيران الإمارات حالياً إلى 10 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية تخدم العديد منها بأكثر من رحلة واحدة يومياً.

 

وقال روبرت فراخ- نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "لا يقتصر تأثير الرحلة الجديدة بين دبي وبوسطن على مضاعفة السعة المقعدية فحسب، بل يوفر خيارات أوسع للسفر بين المدينتين، ويتيح إمكانية متابعة السفر عبر دبي في أوقات مريحة، إلى العديد من المحطات في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، وخصوصاً دكا وكولكاتا".

 

وتعزز الخدمة الجديدة الرحلة اليومية الأولى "ئي كيه 237/ 238" بين دبي وبوسطن التي تعمل أيضاً بطائرة بوينج 777-300ERبتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين.تعد بوسطن أكبر مدينة في ولاية ماساشوستش وإحدى أقدم المدن في أمريكا.

 

 وتحظى بوسطن، التي يتدفق عليها أكثر من 12 مليون زائر سنوياً، بشهرة واسعة عبر العالم في مرافق العلاج الطبي والمؤسسات التعليمية، بما في ذلك جامعة هارفارد.وفي مجال المواصلات، كانت بوسطن أول مدينة في أمريكا تؤسس شبكة لقطارات الأنفاق في عام 1897. ومن الطرائف أن جسر جامعة بوسطن في جادة الكومنولث، يعد المكان الوحيد في العالم الذي تبحر فيه السفن تحت سكة الحديد، والأخيرة تحت جسر للسيارات، وفوق كل ذلك تعبر الطائرات.

 

ويعتبر اللوبستر من الصادرات الرئيسة لبوسطن، حيث يشكل 55% من حمولة طيران الإمارات من الشحنات الصادرة من بوسطن. وينقل اللوبستر في عنابر الشحن على طائرات البوينج 777 بمنتهى الكفاءة وفق خدمة "سلسلة الشحن المبرد" التي توفرها الناقلة.وتقدر صادرات بوسطن من اللوبستر بنحو 135 طناً شهرياً، والوجهات الرئيسة لهذه الصادرات هي دبي، وشنغهاي، وغواندونغ، وبانكوك، وتايوان.

 

وتنقل طيران الإمارات إلى بوسطن الملبوسات الجاهزة من مدينة تشيناي الهندية ومن سريلانكا.وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة الولايات المتحدة لأول مرة في العام 2004 برحلات يومية من دون توقف إلى نيويورك، ونقلت أكثر من 9 ملايين مسافر خلال العقد الماضي.


وتشغل الناقلة حالياً رحلات إلى عشر محطات أميركية هي: شيكاغو، وبوسطن، وسان فرانسيسكو، ولوس أنجلوس، وسياتل، ودالاس/ فورت، وورث، وهيوستن، وواشنطن، ونيويورك. كما تشغل رحلة عبر الأطلسي بين نيويورك، وميلانو. وتشغل طيران الإمارات كذلك خدمة شحن إلى مدينة أتلانتا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled