اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح سلطنة عمان يستقبل عدداً من أصحاب الشركات السياحية في أوروبا بمعرض (توب ريزا)

جناح سلطنة عمان يستقبل عدداً من أصحاب الشركات السياحية في أوروبا بمعرض (توب ريزا)

 

باريس طالمسلة" …. تُشارك السلطنة -مُمثلة بوزارة السياحة- في معرض توب ريزا السياحي، الذي افتُتح أمس في العاصمة الفرنسية باريس، ويستمر حتى 2 أكتوبر المقبل.


ويُشارك في جناح السلطنة 8 شركات من الشركات السياحية في السلطنة، بجانب مشاركة مشروع "بنات عمان" ضمن الجناح بدعم من وزارة السياحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث يعرض المشروع منتجاته من الصناعات اليدوية والحرفية والفضيات والصابون والحلويات…وغيرها من المنتجات التي تصنعها فتيات عمانيات في المنازل بدعم من شركة تنمية نفط عمان.


ولاقت منتجات "فتيات عمان" إقبالا من زوار المعرض ومن الشركات العالمية المشاركة في هكذا فعالية عالمية،كما حَظِي جناح السلطنة بحضور جيد في يومه الأول، وسط مشاركة كبيرة من الدول العالمية التي جاءت للتعريف بمنتجاتها السياحية وكسب نسبة من الأفواج من الدول المصدرة للسياح رغم تأثر القطاع السياحي بأزمة انخفاض اليورو وهبوط أسعار النفط والظروف السياسية في المنطقة العربية.وشهد جناح السلطنة حركة جيدة من بداية افتتاح المعرض؛ حيث حرص الزوار على اقتناء المنشورات والكتيبات السياحية عن السلطنة للتعرف عن قرب على مقوماتها السياحية، وتمَّ الشرح للزوار على الخارطة بموقع السلطنة الإستراتيجي البعيد كل البعد عن الصراعات في المنطقة؛ مما يؤكد حرص السياح على التعرف على موقع الدولمن الصراعات السياسية وتأثرها من ذلك، خاصة من حيث تواجد الأمان للسياح بحسب العمانية.


واستقبلتْ أجنحة الشركات السياحية العمانية المشاركة في جناح السلطنة عدداً من أصحاب الشركات السياحية في أوروبا، وتمَّ التباحث معهم حول تسيير رحلات إلى السلطنة، وتمَّ التعرُّف على العروض التي توفرها المؤسسات للأفواج السياحية، كما قدم عدد من الفنادق المشاركة -منها: فندق اليلا الجبل الأخضر- نبذة للشركات السياحية الأوروبية التي تمَّ الاجتماع معها عن الفندق، وما يتميز به من مقومات سياحية جاذبة.


ومن جانب آخر، سجل جناح الطيران العماني حضوره الكبير في اليوم الأول للمعرض، وتم تعريف زوار الجناح برحلات الطيران العماني من باريس إلى مسقط، والمحطات الأخرى العالمية التي يُسيِّرها الناقل الوطني من مسقط إلى مطارات العالم.


كما احتفل الجناح بمرور خمس سنوات على تدشين رحلاته إلى باريس، والتي كان يسير إليها أربع رحلات في الأسبوع، فيما سيرتفع عدد الرحلات إلى خمس رحلات أسبوعيا اعتبارا من 25 أكتوبر المقبل.


ويحظى الطيران العماني بحركة تشغيل جيدة على خط مسقط-باريس؛ مما جعل الشركة تزيد من عدد رحلاتها إلىمطار شارل ديجول الفرنسي. ويتعرَّف زوار جناح الطيران العماني على مواعيد رحلات الناقل الوطني من باريس والمحطات التي يُسيِّرها وأسطول الطائرات الجديدة التي ستدخل الشركة، إضافة إلى التعرف على مقومات السلطنة السياحية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled