اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات دبي تربط العالم ببعضه عن طريق الموسيقى

مطارات دبي تربط العالم ببعضه عن طريق الموسيقى

 

دبي "المسلة" …  تطلق مؤسسة مطارات دبي التي تقوم بإدارة وتشغيل مطار دبي الدولي – المطار الأول في العالم بأعداد المسافرين الدوليين -.. مبادرة مبدعة تم تصميمها لربط العالم مع بعضه البعض من خلال الموسيقى.

 

وتنطوي المبادرة التي تحمل اسم – ميوزك دي اكس بي وموسيقى مطار دبي الدولي – والتي ستقام في 11 نوفمبر المقبل على عرض موسيقي جماهيري يقوم بإحيائه في مطار دبي الدولي ملوك موسيقى السوينغ الجدد من المملكة المتحدة فريق جاك باك.

 

وسوف ترسي مبادرة – ميوزك دي اكس بي – معايير جديدة للسفر العالمي وستحول المطار إلى أكبر خشبة مسرح في العالم من خلال خلق منصة تستهدف جمهورا عالميا متعدد الثقافات يربو عدده عن 79 مليون مسافر يمرون سنويا عبر المطار الدولي الأكثر اشغالا في العالم.

 

وسوف يحظى مسافرو الترانزيت عبر مطار دبي الدولي بفرصة حضور عروض فنية حية وحصرية يحييها نجوم عالميون ومجموعة من أكثر الفنانين الدوليين الناشئين أهمية والذين يعدون ظاهرة في الوقت الحالي إضافة إلى نخبة من الفنانين المحليين الواعدين.. وسوف يكون بإمكان المشجعين الذين فاتتهم فرصة حضور العروض الحية في المطار الاستمتاع بمشاهدة أبرز مقتطفات منها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسسة مطارات دبي.

 

وستقدم المغنية كاتي بيري في أول حفل موسيقى لها منذ فراغها من جولتها العالمية التي بيعت بطاقاتها بالكامل حفلا فنيا حصريا يحضره المدعوون فقط إلى حفل العشاء الخاص الذي يقام على هامش فعاليات معرض دبي للطيران في نوفمبر 2015 الذي تستضيفه مؤسسة مطارات دبي وطيران الإمارات وسوق دبي الحرة.. وسوف يتضمن العرض مجموعة من الأغاني التي لاقت نجاحا على الصعيد الدولي مثل "ألعاب نارية" و"قبلت فتاة" و"زئير".

 

وسوف يقدم فريق جاك باك الذي وصل إلى نهائي برنامج "بريطانيا لديها مواهب" حفلين موسيقيين جماهيريين في مطار دبي الدولي بتاريخ 11 نوفمبر.

 

وقال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي وهو موسيقي في الأساس لـ وام  إن "الموسيقى تشبه مطار دبي الدولي إلى حد بعيد لناحية أنها تربط الناس جميعا في العالم على اختلاف مهنهم واختصاصاتهم وأعمارهم وثقافاتهم.

 

واضاف " اعتقد أن كليهما سيعملان معا في تجانس تام لإسعاد عملائنا وتقديم المتعة لهم في المطار وللآخرين ايضا من خلال منصات التواصل الاجتماعي التابعة لمطارات دبي.. ونحن متحمسون لإطلاق هذا البرنامج الذي ينطوي على نجوم من الطراز الرفيع لكن هدفنا هو أن نسلط الضوء أيضا على المواهب الواعدة القادمة من دبي والإمارات العربية المتحدة وباقي أنحاء العالم الذين أثبتوا شغفهم وقدرتهم على إمتاع قاعدة مشجعينا الأخذة بالازدياد وذلك على أكبر خشبة مسرح في العالم".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled