Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تعزز خدماتها بـ بوينج 777-300 إلى الجزائر أول اكتوبر القادم

طيران الإمارات تعزز خدماتها بـ بوينج 777-300 إلى الجزائر أول اكتوبر القادم

 

دبى "المسلة" …. أعلنت شركة "طيران الإمارات" عن تعزيز خدماتها بين دبي والجزائر، اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل، وذلك باستخدام طائرة من طراز بوينج 777-300، بدلاً من طائرات ايرباص A340-300 المستخدمة حالياً، مما يتيح نقل المزيد من المسافرين والبضائع على هذا الخط.


حيث ستتم إضافة 97 مقعداً في الدرجة السياحية في كل رحلة، وهو ما يمثل زيادة نسبتها 45% من الطاقة الاستيعابية المتاحة على هذه الدرجة.


وعلى الجانب الآخر، سيظل عدد مقاعد الدرجتين الأولى ورجال الأعمال كما هو من دون تغيير، حيث توفر الدرجة الأولى 12 مقعداً، فيما تضم درجة رجال الأعمال 42 مقعداً.


وقال عادل الغيث، نائب أول رئيس "طيران الإمارات" للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب إفريقيا: "يتيح استخدامنا طائرات بوينج 777-300 تعزيز الطاقة الاستيعابية لرحلاتنا إلى الجزائر، وبالتالي تلبية النمو القوي في الطلب، حيث تشهد معدلات حركة المسافرين والشحنات نمواً مستمراً، خصوصاً مع استمرار زخم النمو الاقتصادي في الجزائر".


وأضاف الغيث: "تسعى طيران الإمارات دوماً لتزويد مسافريها بأرقى مستويات الخدمة، وسيتيح لنا استخدام طائرات بوينج 777-300 بتقديم تجربة سفر أكثر تميزاً للقاعدة المتنامية من مسافرينا في الجزائر، حيث توفر هذه الطائرات المزيد من التسهيلات ووسائل الراحة المتميزة التي تشتهر بها طيران الإمارات، بما في ذلك الخيارات الترفيهية المميزة لنظام "ice" التلفزيوني الحائز على العديد من الجوائز العالمية، فضلاً عن المقاعد الفاخرة القابلة للتحول إلى أسرة مستوية في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، والمقاعد الوثيرة التي توفر مساحة إضافية لراحة الساقين في الدرجة السياحية".


وكانت طيران الإمارات قد أطلقت رحلاتها إلى الجزائر العاصمة في الأول من مارس 2013. وفي غضون أقل من ثلاث سنوات وحتى الآن، نقلت رحلات الناقلة أكثر من 27 ألف مسافر و12 ألف طن من البضائع. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله