اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة يهدى مكتبة الإسكندرية جميع إصدارات ومؤلفات مركز عيسى الثقافي

الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة يهدى مكتبة الإسكندرية جميع إصدارات ومؤلفات مركز عيسى الثقافي

 


الإسكندرية "المسلة" …. أهدى الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة؛ نائب رئيس مجلس الأمناء والمدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافة بمملكة البحرين مكتبة الإسكندرية جميع إصدارات ومؤلفات مركز عيسى الثقافي، في إطار ثاني أيام زيارته لمكتبة الإسكندرية وذلك للاحتفال بتوقيع اتفاقية التعاون الثقافي والمعلوماتي بين الجانبين، والتي من مقرر إقامة حفل توقيعها في بيت السناري" بيت العلوم والثقافة والفنون" التابع لمكتبة الإسكندرية بالقاهرة.


وكان الدكتور شريف رياض؛ رئيس قطاع العلاقات الخارجية، واللواء أحمد جهاد؛ رئيس قطاع الأمن، والأستاذة لمياء عبد الفتاح، رئيس قطاع المكتبات في استقبال الشيخ الدكتور خالد آل خليفة، وقامت الأستاذة لمياء عبد الفتاح مع سعادته بافتتاح الإهداء المقدم من مركز عيسى الثقافي لمكتبة الإسكندرية وتسجيل كلمة تذكارية في سجل زيارات مكتبة الإسكندرية.


وعقب الافتتاح قامت وحدة العلاقات الثقافية والدعم المعلوماتي المسئولة عن ملف التعاون بين مركز عيسى الثقافي ومكتبة الإسكندرية بتنظيم اجتماع للسادة مديري إدارات مكتبة الإسكندرية المنوطين ببنود تنفيذ الاتفاقية بحضور سعادة الشيخ الدكتور خالد آل خليفة وذلك لمناقشة الخطوات التنفيذية وآليات تفعيل الاتفاقية المقرر توقيعها بين الجانبين. وأدار اللقاء الأستاذ محمود عزت رئيس وحدة العلاقات الثقافية والدعم المعلوماتي بمكتبة الإسكندرية.


ومن جانب آخر عقد  الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة اجتماع هام مع ممثلي نادي النيابة الإدارية بالإسكندرية وذلك بقاعة اجتماعات فندق توليب التابع للقوات المسلحة المصرية وذلك لمناقشة سبل التعاون في مجال الثقافة القانونية والتوعية القانونية بين الجانبين المصري والبحريني، وكذلك الاتفاق على إقامة فاعليات ودراسات مشتركة بين مركز عيسى الثقافي وهيئة النيابة الإدارية بالإسكندرية ومكتبة الإسكندرية باعتبارها الشريك الثقافي لمركز عيسى الثقافي في جمهورية مصر العربية.


جدير بالذكر أن الاتفاقية تأتي في إطار زيارة الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة والوفد المرافق لمكتبة الإسكندرية خلال الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر القادم والتي نظمتها وحدة العلاقات الثقافية والدعم المعلوماتي بإدارة المشروعات الخاصة بمكتبة الإسكندرية والتي ستشهد عقد العديد من اللقاءات مع العديد من المسئولين بالمكتبة والاجتماعات لمناقشة آليات تنفيذ الاتفاقية التي سيتم توقيعها أثناء زيارته لبيت السناري التابع لمكتبة الإسكندرية بالقاهرة يوم 17 سبتمبر القادم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled