اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الغردقة يحصل على تجديد رخصة التشغيل بعد استيفاء كافة متطلبات الايكاو والطيران المصرى

مطار الغردقة يحصل على تجديد رخصة التشغيل بعد استيفاء كافة متطلبات الايكاو والطيران المصرى

 

الغردقة "المسلة" ….تسلم اللواء طيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات واللواء طيار صادق الشورى تجديد رخصة تشغيل مطار الغردقة الدولى، بعد استيفاء كافة متطلبات منظمة الطيران المدنى الدولية ” الايكاو” وسلطة الطيران المدنى المصرية، مما يعد دليلا على قدرة المطار على تطبيق المعايير الدولية التى تطبقها المطارات العالمية ويعطى الثقة لشركات الطيران العالمية فى المطار .

 

وقال محجوب – فى كلمته أمام الاحتفال اليوم الاثنين- إن التحدى الأكبر يتمثل فى المحافظة على سريان الترخيص من خلال متابعة وتحقيق وتحديث متطلبات منظمة الطيران المدن الدولية وسلطة الطيران المصرية فيما يخص البرامج الفنية المطبقة ومستوى أداء العاملين وتفهمهم لكل ما هو جديد بالتدريبات والدورات الداخلية والخارجية المستمرة بحسب أ ش أ .

 

وأشار إلى أن نتاج الشركة المصرية فى كافة المجالات والحفاظ على استمرار نجاح خطة تراخيص المطارات يأتى من جهود قيادات سابقة واعية أعطت للشركة الكثير من الجهد والعمل المخلصو المتميز ونحن نسير على نفس الخطوات التى تعلمناها من اساتذتنا فى مجال الطيران ومن ثم سوف تظل المطارات المصرية فى تقدم وإزدهار مستمر بفضل كافة العاملين بها .


من جانبه , قال الطيار صادق الشوري مدير مطار الغردقة إنه تم تشكيل لجنة من كافة التخصصات للتنسيق مع سلطة الطيران المدنى المصرية لتجديد ترخيص تشغيل المطار ، وكنا نعمل ليلا ونهارآ حتى نحصل على رخصة التشغيل من الجهات المختصة وها نحن اليوم نحتفل بتسلم رخصة التشغيل .

 

جدير بالذكر أن اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الآحمر ورؤساء الشركة ومديرى المطار السابقين وقيادات الشركة المصرية للمطارات حضروا حفل تسليم ترخيص مطار الغردقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled