اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

منبه على شكل قنبلة موقوتة يتسبب فى إخلاء مطار كندي

منبه على شكل قنبلة موقوتة يتسبب فى إخلاء مطار كندي

 

"المسلة" ….. تسبب فتى مراهق يبلغ من العمر 15 عاماً بحالة من الرعب بأحد المطارات الكندية بعدما حاول الصعود على متن الطائرة وهو يحمل ساعة منبه على شكل قنبلة موقوتة.

 

واستدعت سلطات مطار تورنتو بيرسون الدولي وحدة تفكيك المتفجرات، بعد أن اشتبه مسؤولو الأمن في المطار بوجود مادة مشبوهة مع أحد المسافرين، وتم إغلاق المبنى 3 في المطار لمدة 3 ساعات بعد إخلائه في محاولة لتفكيك القنبلة المزعومة.


وبعد الكشف على القنبلة تبين أنها مجرد منبه عادي تم تصميم ليشبه قنبلة موقوته مزودة بساعة رقمية، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

وعقب الحادثة قامت الشرطة الإقليمية في المدينة بنشر صورة للمنبه القنبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن اصطحاب مثل هذه الأشياء على متن الطائرة فكرة غبية للغاية.وقال الشرطي جورج تودوس لإحدى القنوات الإخبارية الكندية: "إن المغزى من نشر القصة هو حث المسافرين على التأكد من أن المواد التي يحملونها على متن الطائرة مسموحة أم لا".


وأضاف تودوس: "لا أعلم ماذا كان يفكر الشاب عندما قرر حمل هذه الساعة المثيرة للشك معه على متن الطائرة".ويعتقد أن الساعة مشابهة لمنتج يدعى "ديفيوزابيل كلوك" يتم تسويقه من قبل شركة نوتروبيك ديزاين الأمريكية، وفي أي وقت يتم الضغط على الزر الأحمر، تبدأ الساعة بالعد التنازلي كما في أفلام هوليوود وكأن القنبلة على وشك الانفجار في وقت محدد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled