اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تزيد عدد المقاعد إلى سان بطرسبرغ

طيران الإمارات تزيد عدد المقاعد إلى سان بطرسبرغ

 

دبى "المسلة" …. أعلنت شركة "طيران الإمارات" أمس عزمها رفع طاقة نقل الركاب إلى مدينة سان بطرسبرغ الروسية، وذلك باستبدال الطائرة التي تشغلها حالياً على هذا الخط، بواحدة أكبر من طراز بوينج 777-300ER.واعتباراً من 25 أكتوبر، ستبدأ الناقلة تدريجياً تشغيل 6 من رحلاتها السبع الأسبوعية إلى سان بطرسبرغ باستخدام طائرة بوينج 777 عوضاً عن طائرة ايرباص 300-200، في حين ستعمل على تشغيل الرحلة السابعة باستخدام طائرة البوينج اعتباراً من 1 ديسمبر.

وستسهم الطائرة الجديدة بتوفير 50% زيادة في السعة المقعدية إلى تلك الوجهة الروسية التي بدأت طيران الإمارات خدمتها في نوفمبر 2011. وستوفر الطائرة الجديدة 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، لتصبح طيران الإمارات أول ناقلة دولية توفر هذه الخدمة إلى سان بطرسبرغ، إضافة إلى 42 مقعداً يتحولون إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد رحبة في الدرجة السياحية.

ومع توفيرها خدمة الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى.وقال تييري أوكوك، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقتي أوروبا وروسيا الاتحادية: "إننا نقلنا أكثر من 500 ألف راكب من وإلى سان بطرسبرغ منذ انطلاق خدمتنا اليومية إليها في العام 2011. وإذا قمنا بإضافة هذا المجموع إلى عدد الركاب الذين نقلتهم طيران الإمارات على رحلتيها اليوميتين إلى موسكو على مدار 12 عاماً، سيرتفع العدد إلى 3.6 ملايين راكب سافروا مع الناقلة إلى ومن روسيا.


ويؤكد هذا الأمر أهمية السوق الروسية ليس لعمليات طيران الإمارات فحسب وإنما لاقتصاد دبي كوجهة سياحية تحظى باهتمام عالمي". 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled