اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تسجل 36 % نمو فى عدد المسافرين خلال يوليو

 طيران الجزيرة تسجل 36 % نمو فى عدد المسافرين خلال يوليو

 

الكويت "المسلة" ….  أصدرت شركة "طيران الجزيرة" تقرير أدائها التشغيلي لشهر يوليو 2015، الذي أظهر أن عدد المسافرين على متن الشركة قد ارتفع بنسبة 36% مقارنة بشهر يوليو 2014.


وتأتي هذه الزيادة نتيجة لعدة عوامل، أهمها الطلب المتزايد على الوجهات التي تخدمها الشركة بفضل توفير جداول رحلات مرنة ومريحة، بالإضافة إلى التطوير المستمر في خدمات الحجز والتسجيل الحصرية التي توفرها الشركة كخدمات على الهواتف الذكية المختلفة، وخدمات التسجيل الذاتي عن طريق موقع الشركة على الإنترنت، وأجهزة التسجيل في مطار الكويت الدولي التي تمكّن المسافرين من التسجيل واختيار المقعد وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة ذاتياً.


وجاء في تفصيل التقرير أن عدد المسافرين على الخطوط التي تخدم اسطنبول وبيروت وعمّان شهد زيادة إجمالية بنسبة 38% مقارنة بشهر يوليو2014، حيثُ شهد خط اسطنبول ارتفاعاً في عدد المسافرين بنسبة 193%، وشهد كل من خط عمّان وبيروت ارتفاعاً بنسبة 21% و 35% على التوالي.


وكان التطوير في جداول رحلات خطي اسطنبول و بيروت السبب الرئيسي وراء النمو الاستثنائي على هذه الخطوط. وبالنسبة الى خط بيروت، شمل هذا التطوير توفير رحلات صباحية ومسائية ضمن جدول رحلات موسم صيف 2015. أما بالنسبة إلى خط اسطنبول، رفعت الشركة معدل الرحلات إلي مطار اسطنبول الدولي "أتاتورك" إلى ست رحلات أسبوعية.كما شهدت "طيران الجزيرة" زيادة بنسبة 48% في عدد المسافرين على الخطوط التي تخدم مدن الخليج من دبي والبحرين وجدة والرياض، مقارنة بشهر يوليو 2014.


وشهدت الشركة زيادة في عدد المسافرين على الخطوط التي تخدم مصر بنسبة 26% مقارنة بشهر يوليو 2014.


وسيرتفع عدد الوجهات المصرية التي تخدمها "طيران الجزيرة" إلى ست مدن .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled