اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج توقع اتفاقية تعاون مع بتلكو الحلول التقنية للرحلات

طيران الخليج توقع اتفاقية تعاون مع بتلكو الحلول التقنية للرحلات

 

المنامة "المسلة" …. وقّعت شركة "طيران الخليج" – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مع مزود حلول الاتصالات الرائد في مملكة البحرين "بتلكو" اتفاقية تعاون، تؤمن بموجبها بتلكو الدعم لعمليات الناقلة الجوية، وذلك عبر توفير أجهزة الآيباد اللوحية لمدراء خدمات المقصورات لتسهيل عملياتهم أثناء الرحلات.


وتم توقيع الاتفاقية مؤخراً خلال اجتماعٍ ضم الطرفي، وستقوم بتلكو بموجب الاتفاقية بتوفير أجهزة الآيباد لفريق طاقم الطائرة لزيادة فاعليتهم ولمساعدة الناقلة الوطنية في تحويل عملياتها إلى الرقمية.


هذا، وسيستفيد طاقم الطائرة الخاص بطيران الخليج بأحدث تقنيات الآيباد وبالولوج إلى شبكة بيانات 4 Gالخاصة ببتلكو، والمصممة خصيصاً لاستخدام الناقلة.


وتأتي هذه الخطوة في معرض سعي طيران الخليج و بتلكو لتشجيع انتشار الرقمية في البحرين والترويج لسلاسة كافة العمليات وفاعليتها. وتعتبر هذه الخطوة منسجمة أيضاً مع استراتيجية بتلكو الرامية إلى ريادتها في مجال الخدمات الرقمية في المنطقة.


وقال رئيس قطاع العمليات بطيران الخليج الكابتن ناصر السالمي: "دعم مدراء خدمات المقصورات بأجهزة الآيباد على متن رحلات طيران الخليج سيدعم بلا شك عملياتنا وأدائنا، وسيضيف إلى قدرات وفاعلية طاقمنا في تأمين راحة مسافرينا في الجو، وهذا سيؤدي بدوره إلى الارتقاء بخدمة العملاء على متن رحلاتنا. وعليه، فنحن سعداء بشراكتنا هذه مع بتلكو لنحقق التطور التقني المأمول لخدماتنا الجوية."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled