اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية مع الخطوط الجوية الصربية لرعاية سباق خيل

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية مع الخطوط الجوية الصربية لرعاية سباق خيل

 

أبوظبي "المسلة" …. وقعت شركتا الاتحاد للطيران و"إيه دي زوبناتيكا" والخطوط الجوية الصربية اتفاقية مشتركة لرعاية سباق الخيل المرموق " كأس الأمير بول- زوبناتيكا 2015" الذي تقام فعالياته للمرة الأولى في "مضمار زوبناتيكا" يوم / 13 / سبتمبر الجاري.

 

يأتي سباق " كأس الأمير بول- زوبناتيكا 2015 " إحياء لرياضة سباقات الخيل في منطقة زوبناتيكا بعد حوالي /10/ أعوام ويتضمن ثمانية سباقات بالتعاون مع نادي بلغراد لسباقات الخيل "بلغراد جوكي كلوب" ويجمع الحدث بين التاريخ والتقاليد العريقة والخبرات.

 

وفي إطار الاتفاقية حصلت الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية على حقوق التسمية لسباقين من سباقات الخبب المميزة والتي ستحمل اسم سباق "الاتحاد ميليا" وسباق "الخطوط الجوية الصربية جادران 2" على الترتيب.

 

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران في تصريح له بهذه المناسبة إن رعاية هذا السباق هو أول رعاية رياضية للاتحاد للطيران في المنطقة والتي تؤكد التزام الشركة الراسخ إزاء السوق الصربية وتعكس العلاقات الثنائية القوية بين دولة الإمارات وصربيا بحسب وام.

 

وأوضح أن الرعاية تهدف إلى إحياء تراث سباقات الخيل في صربيا بما يتيح لها التواصل بصورة أقرب مع عملائها في البلد .

 

ومن المحاور الهامة الأخرى التي تشملها الاتفاقية عرض العلامات التجارية لكل من الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية وشركاء الاتحاد للطيران في مواقع عديدة حول مضمار زوبناتيكا بما في ذلك ساحة الخيل وأسوار مضمار سباق الخبب والركض ومناطق تناول الأطعمة والمشروبات ومنصة كبار الشخصيات ومزرعة الخيل ومنتجع زوبناتيكا السياحي.

 

وتشمل المنافع الإضافية من الاتفاقية توفير باقات تذاكر وضيافة مخصصة للفعاليات بجانب توفير تذاكر مجانية لحضور فعاليات السباق لأعضاء الفئة الذهبية والبلاتينية في برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled