اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تسير رحلة يومية ثانية إلى فرانكفورت بالإيرباص ايه 380

طيران الامارات تسير رحلة يومية ثانية إلى فرانكفورت بالإيرباص ايه 380

 

دبي "المسلة" …. أعلنت طيران الإمارات أنها ستطور خدمتها الثانية إلى مطار فرانكفورت الدولي باستخدام طائرة أخرى من طراز إيرباص ايه 380 ابتداء من أول يناير 2016 وبذلك ستخدم الناقلة هذه المدينة الألمانية برحلتين يوميا بطائرات الإيرباص بالإيرباص ايه 380 .

 

وستسهم الرحلة اليومية الثانية للطائرة / ايه 380 / في توفير ألف و115 مقعدا أسبوعيا في كل اتجاه من بينها 280 مقعدا في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

 

وتستبدل طائرة البوينج إى ار 777 -300 التي تخدم الرحلة اليومية الثانية من دبي إلى فرانكفورت بالطائرة ذات الطابقين .. وكانت طيران الإمارات قد باشرت تشغيل أول رحلة منتظمة للطائرة ايه 380 إلى فرانكفورت في سبتمبر 2014 ومنذ ذلك الحين سافر أكثر من 280 ألف راكب مع طيران الإمارات إلى تلك الوجهة.

 

وقال هيوبيرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية لـ وام ان عملاء الناقلة يحبون السفر على الطائرة / ايه 380 / وإضافة طائرة أخرى من نفس الطراز إلى فرانكفورت سيثري تجربة السفر إلى هذه الوجهة كما سيوفر مزيدا من رحلات الربط مع الوجهات العالمية التي تخدمها طيران الإمارات بالطائرة/ ايه 380 /من خلال مقرها في دبي.

 

وتوفر الطائرة 14 جناحا خاصا في الدرجة الأولى و76 مقعدا في درجة رجال الأعمال و429 مقعدا في السياحية ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي/ ice / الذي يوفر أكثر من 2000 قناة حسب الطلب بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled