اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج تشترى مقاعد للدرجة السياحية لطائراتها بـ 13.5 مليون دينار

طيران الخليج تشترى مقاعد للدرجة السياحية لطائراتها بـ 13.5 مليون دينار

 

المنامة "المسلة" …. أظهرت البيانات الرسمية لجلسة مجلس المناقصات والمزايدات اول أمس (الخميس)، طرح طيران الخليج لمناقصة شراء مقاعد الدرجة السياحية لطائرات البوينج B781 إيرباص A320/A32، وتقدم على المناقصة شركة RECARO Aircraft Seating بعطاء بلغت قيمته 13.3 مليون دينار.


ويأتي ذلك التحديث والتطوير في إطار الاستراتيجية التي تنفذها شركة طيران الخليج لتعزيز العمليات التجارية للشركة، وتعزيز قدراتها في سوق إقليمية تشهد فيها صناعة الطيران، منافسة قوية.

 

من جانب آخر، أظهرت بيانات المجلس عن تنافس 14 شركة على مناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لمشروع مجمع الفرز البريدي في منطقة الحد الصناعية، وتقدم بأقل العطاءات شركة عسيري للمقاولات بعطاءٍ بلغت قيمته 2,640 مليون دينار.

 

إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات في جلسته الأسبوعية أمس (الخميس) 90 عطاءً لـ 11 مناقصة تابعة لـ 7 جهات حكومية بلغ إجمالي أقل العطاءات للمناقصات 19,65 مليون دينار.

 

وتقدمت طيران الخليج بـ 3 مناقصات تضمنت: شراء مقاعد الدرجة السياحية لطائرات البوينغ B781 إيرباص A320/A321، توفير حزمة هدايا للاطفال، الصيانة الفنية للأسطول في مطار نينواكينو/ مانيلا/فلبين.

 

في حين طرحت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني 3 مناقصات تضمنت: الخدمات الاستشارية للخط الرئيسي الغربي لمياه الصرف الصحي رقم المشروع:
SES-11-99-001 العطاءات المالية، مشروع مجمع الفرز البريدي في منطقة الحد الصناعية مشروع رقم: 021، المقاولة الزمنية لإعمال المدينة (2015-2017(.

 

في حين طرح كل من الجهاز المركزي للمعلومات والاتصالات ووزارة الصحة وشركة مطار البحرين وشركة نفط البحرين ووزارة الصحة مناقصة واحدة كل منهما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled