اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الملك عبدالعزيز يخصص الصالتين الشمالية والجنوبية لرحلات عودة المعتمرين

مطار الملك عبدالعزيز يخصص الصالتين الشمالية والجنوبية لرحلات عودة  المعتمرين

 

جدة "المسلة" ….. قالت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة إن الإدارة العامة للحج والعمرة قامت بتحويل جميع الرحلات المغادرة المنتظمة والإضافية لما تبقى من المعتمرين إلى الصالتين الشمالية والجنوبية لإنهاء إجراءات المغادرة.

 

وذكرت الإدارة العامة للحج والعمرة في المطار، في تعميم بثته للشركات والمؤسسات السعودية كافة المرخص لها بتقديم خدمات المعتمرين، أن تشغيل صالات الحج والعمرة سيتوقف عند تمام الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الجمعة الخامس عشر من شوال لعام 1436هـ وتحويل كل المعتمرين المغادرين إلى الصالتين الشمالية والجنوبية في المطار لإنهاء إجراءات سفرهم والمغادرة منها.

 

وأكدت إدارة المطار أن هذا التعميم يأتي ضمن الخطة التشغيلية لموسم العمرة لعام 1436هـ واستعدادا لاستقبال أول فوج من حجاج بيت الله الحرام يصل لهذا العام بحسب الاقتصادية.


من جهة أخرى، وافقت الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل على السماح للحملات التي يقل العدد المصرح لها عن 500 حاج، على استخدام المساحة المخصصة للخدمات لكل مخيم البالغة 48 مترا مربعا لإسكان الحجاج أو مساحة خدمة.

 

وأكدت الإدارة العامة لشؤؤن حجاج الداخل في تعميم وجهته للمنشآت العاملة في موسم الحج لهذا العام، المصرح لها بخدمة 500 حاج فأقل "إن على المنشأة التي ترغب في استخدام هذه المساحة لإسكان الحجاج إشعار الإدارة بذلك، وإن هذا التخيير لا يشمل المساحة المخصصة للعيادة الطبية، التي تقضي التعليمات بوجوب توفيرها في المنشأة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled