اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجلس إدارة جديد لغرفة سياحة المنطقة الجنوبية بالسويداء

مجلس إدارة جديد لغرفة سياحة المنطقة الجنوبية بالسويداء

 

السويداء " المسلة " …. انتخب أعضاء غرفة سياحة المنطقة الجنوبية التي تضم محافظات السويداء ودرعا والقنيطرة اليوم مجلس إدارة الغرفة الجديد الذي فاز بعضويته12 عضوا وممثلي الغرفة في اتحاد الغرف السياحية البالغ عددهم 10إضافة إلى انتخاب 14عضوا لمجالس الشعب السياحية في المنطقة الجنوبية.

 

ودعا المشاركون في الانتخابات إلى تفعيل دور غرفة سياحة المنطقة الجنوبية والإسراع بتعويض المتضررين من أصحاب المنشآت السياحية نتيجة الاعتداءات الإرهابية والنهوض بالقطاع السياحي ودعم الأدلاء السياحيين والاستفادة من خبراتهم خاصة في مجال السياحة الداخلية وتوفير فرص عمل لهم ووضع رؤى وخطط تنفيذية لتنشيط السياحة الداخلية.

 

وأشار مدير الخدمات والجودة السياحية في وزارة السياحة ورئيس لجنة الانتخابات المهندس زهير أرضروملي إلى أن الانتخابات تأتي استكمالا للانتخابات التي جرت مؤخرا في دمشق والمنطقة الساحلية والمنطقة الوسطى وتؤكد استمرار القطاع السياحي في العطاء رغم الظروف الراهنة ورغبة أصحاب المنشآت السياحية بإعادة وضع منشآتهم في الاستثمار.

 

وبين أرضروملي أن الوزارة تعمل بمبدأ التشاركية مع القطاع الخاص وغرف السياحة من خلال إشراكها في صناعة القرار وتطوير القطاع السياحي وحل المشكلات التي تواجهه وتعيق تطوره حيث تتطلع لتكون هذه الغرف شريكا فعالا وقويا لها في تفعيل القطاع السياحي وتنشيط السياحة الداخلية.

 

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عن قطاع السياحة بشار نصار أن “الانتخابات جرت في أجواء من الديمقراطية والنزاهة” وهي تعبر عن الوطنية التي يتمتع بها أصحاب المنشآت السياحية الذين تابعوا عملهم في ظل الأزمة وتمسكوا بوطنهم ويعملون جاهدين للنهوض بالقطاع السياحي وتطوير الاقتصاد الوطني وتأمين فرص عمل للشباب.

 

ولفت مدير سياحة السويداء يعرب العربيد إلى أن إجراء الانتخابات في ظل الظروف الراهنة يؤكد تلاحم أبناء الوطن ووقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش والقوات المسلحة في معركة الدفاع عن الوطن وإعادة إعماره مشيرا إلى أهمية تفعيل العمل النقابي الذي تمثله غرف السياحة بما يسهم في تطوير عمل المنشآت السياحية وحل مشكلاتها. ويبلغ عدد الأعضاء المنتسبين لغرفة سياحة المنطقة الجنوبية نحو100 عضو.

سانا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled