اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة الاردن: مهرجان جرش رسالة ثقافية وسياحية

وزير سياحة الاردن: مهرجان جرش رسالة ثقافية وسياحية
 

جرش "المسلة" …. قال وزير السياحة والاثار عضو اللجنة العليا لمهرجان جرش نايف الفايز ان مهرجان جرش للثقافة والفنون يعد مهرجانا ثقافيا فنيا اردنيا وعربيا يعبر عن رسالة الدولة الاردنية الثقافية والحضارية والسياحية .

 

واضاف ان المهرجان الذي يعقد سنويا يشكل علامة مميزة ومضيئة على الصعيدين العربي والعالمي لما يتمتع به الاردن من حضارة وتاريخ عريق، وواحة للامن والاستقرار على مستوى الاقليم والعالم.

 

واشار الفايز خلال جولة مساء امس على عدد من مسارح واجنحة المهرجان يرافقه عضو اللجنة العليا رئيس بلدية جرش الدكتور علي قوقزة والمدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقه وعدد من قادة الاجهزة الامنية الى ان المهرجان حامل لرسالة انسانية وحضارية وتسويقية تؤكد أن ما يتمتع به الاردن من ميزات اسهمت في استمرارية المهرجان وتطوره على مدى ثلاثين عاما، لافتا إلى انه منجز وطني راسخ لفت انظار الاردنيين والاشقاء العرب ومواطنين من دول شقيقة وصديقة، وبات قبلة لعشاق الفن والادب والنقد من سائر بقاع الارض .

 

وابدى الفايز لـ بترا اعجابه اثناء جولته على جناح المنتجات الحرفية والشعبية بمستوى التطور الذي وصلت له الجمعيات الحرفية والخيرية والتعاونية التي تعمل على الترويج للهوية الاردنية من خلال معروضاتها وقدرتها على التسويق .

 

كما زار خيمة بلدية جرش الكبرى واستمع من رئيس البلدية والتقى رئيسها واعضاء اللجان الاعلامية والمحلية للمهرجان، مبديا اعتزازه بدور اهالي المحافظة في انجاح فعاليات المهرجان وتقديم الدعم لاستمراريته .

 

وحضر الفايز جانبا من حفلة سمر اردنية احياها عدد من الفنانين الاردنيين الشباب على المدرج الجنوبي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled