اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شواطئ بومرداس استقبلت أكثر من 300 ألف مصطاف

شواطئ بومرداس استقبلت أكثر من 300 ألف مصطاف

 

بومرداس "المسلة" …. توافد على شواطئ بومرداس في الفترة الممتدة ما بين شهر يونيو و منتصف الشهر الجاري أزيد من 300 ألف مصطاف من داخل و خارج الولاية حسبما أفاد به امس الإثنين مدير الحماية المدنية.


وأوضح أحمد محمدي في تصريح ل (وأج) بأن الشواطئ الكبرى بالولاية على غرار قورصو و بومرداس و رأس جنات و زموري و دلس استقبلت العدد الأكبر من المصطافين المذكورين.


وأرجع المصدر هذا الإقبال من المصطافين على 35 شاطئا محروسا و المسموح فيهم السباحة المنتشرة عبر 14 بلدية ساحلية بالولاية إلي عوامل تتعلق أهمها بعمليات التهيئة و التنظيف التي استفادت منها معظم الشواطئ لتحسين ظروف الاستقبال و الإيواء و الأمن وغيرهامن الضروريات .


وساهم كذلك في هذا التوافد للمصطافين إلى التدابير التي اتخذت لتعزيز خطوط النقل حيث يتم استغلال أزيد من 150 خطا لنقل المصطافين من البلديات النائية نحو الشواطئ وأخري من الولايات المجاورة.


وللإشارة فإن العدد المتزايد من المصطافين الوافدين على الولاية من سنة لأخري لا يتناسب والنقص الكبيرفي هياكل الإيواء حيث لا توفر حاليا مجمل المؤسسات الفندقية بالولاية إلا ثلاثة آلاف سرير يضاف إليها قرابة سبعة ألاف سرير توفرها مخيمات عائلية و مراكز استقبال صيفية.


ومن جهة أخري ذكر مدير الحماية المدنية بأن أعوان الحماية المدنية المؤطرين لموسم الاصطياف قاموا في الفترة المذكورة بأزيد من 300 تدخل عبر الشواطئ المحروسة وتم من خلالها إنقاذ ما يزيد عن 200 شخص.


كما تم إسعاف في نفس الفترة المذكورة ما لا يقل عن 80 شخصافي عين المكان وتحويل أكثر من 10 أشخاص نحو المراكز الصحية و تسجيل غريقين في شاطئين محروسين و ثالث في شاطئ ممنوع فيه السباحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled