اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق الإيرباص “أيه 380” الى البحرين فى رحلة لمرة واحدة

طيران الإمارات تطلق الإيرباص "أيه 380" الى البحرين فى رحلة لمرة واحدة

 

دبي "المسلة" ….  هبطت إحدى طائرات الإمارات الإيرباص ايه 380 في مطار البحرين الدولي الليلة االماضية في رحلة لمرة واحدة وذلك للمرة الثالثة التي تشغل فيها طيران الإمارات الطائرة العملاقة على رحلة بين دبي والبحرين.

 

وسجلت الرحلة إشغالا كاملا في الاتجاهين نظرا للطلب الكبير على السفر بين دبي والبحرين خلال عطلة عيد الفطر المبارك بحسب مباشر.

 

وأكد الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ان تشغيل الطائرة "ايه 380" لمرة واحدة بين دبي والبحرين ياتى لتلبية الطلب الكبير بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك معربا عن التزام الشركة بتوفير أفضل السبل لعملائها في البحرين للسفر عبر دبي إلى مختلف محطاتها في الشرق الأقصى وأميركا الشمالية والشرق الأوسط رغم عدم وجود خطط حالية لتشغيل الطائرة العملاقة على خط البحرين بصورة دائمة.

 

وبحسب وكالة الانباء الإماراتية، تشغل طيران الإمارات 28 رحلة أسبوعيا بين دبي والبحرين حيث نقلت على هذا الخط منذ بداية العام الجاري حتى اليوم ما يزيد على 225 ألف راكب.

 

يذكر ان الوجهات العالمية التي تخدمها طيران الإمارات بطائراتها الإيرباص ايه 380هي: سيدني وبريسبن وملبورن وأوكلاند وتورنتو ونيويورك وسان فرانسيسكو وهيوستن ولوس أنجلوس ودالاس ولندن هيثرو ولندن غاتويك ومانشستر وميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف وأمستردام وروما وباريس وموسكو وزيوريخ وبرشلونة وجدة والكويت ومومباي وهونج كونج وسيول وبانكوك وكوالالمبور وسنغافورة وبكين وشنغهاي وموريشيوس وجوهانسبرغ.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled