اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المطارات : 3.2 مليون مسافر يعبرون مطار بن غوريون خلال الصيف

المطارات : 3.2 مليون مسافر يعبرون مطار بن غوريون خلال الصيف

 

ذكر بيان من مكتب المتحدث الرسمي لسلطة المطارات أنه :" من المتوقع أن يعبر عبر مطار بن غوريون خلال فصل الصيف أكثر من 3.2 مليون مسافر:


مطار بن غوريون

 

في يوليو سوف يعبر عبر مطار بن غوريون 1.56 مليون مسافر, زيادة قدرها 6٪ في حركة المسافرين, وخلال شهر أغسطس 2015 من المتوقع أن يعبر عبر مطار بن غوريون 1.7 مليون مسافر، زيادة قدرها 7٪ في حركة المسافرين في مطار بن غوريون.


في حلول موسم الصيف توصي سلطة المطارات المسافرين القيام بعملية التسجيل للسفر في البيت وبدء العطلة الخاصة في مطار بن غوريون".


واضاف البيان: "وكذلك اقامت سلطة المطارات محطات الخدمة الذاتية للمسافرين في مطار بن غوريون (أكشاك)، من يختار القيام بعملية التسجيل للسفر في "كشك" في مطار بن غوريون فهو قادر على القيام بذلك بشكل مستقل".

 

"نشجع المسافرين على القيام بعملية التسجيل للسفر في المنزل براحة تامة"


وقال مدير مطار بن غوريون شموئيل زكاي: "نحن نشجع المسافرين على القيام بعملية التسجيل للسفر في المنزل براحة تامة في مواقع الانترنت التابعة لشركات الطيران. اليوم يمكنك براحة تامة وسهولة التسجيل للطيران في المنزل، توفيرا للوقت والاستمتاع من التواجد في المطار. يمكن أيضا التسجيل للسفر في "أكشاك" التسجيل الذاتي المتناثرة في صالة المغادرة بالمطار. استخدام "الأكشاك" مريحة وودية تتيح للمسافرين المستقلين إجراءات سهلة ومريحة" .


"في الواقع, التحسينات في الخدمات للمسافرين سوف تلاحظ هذا الصيف على أبواب الدخول في مطار بن غوريون. واضفنا مواقف للسيارات في موقف المدى الطويل، واضفنا الوسائل التكنولوجية التي من شأنها تحسين عملية الخروج والدخول إلى إسرائيل، حتى في مجال الأمن, مراقبة الحدود , وكما ذكرنا في الخدمة الذاتية  للمسافرين في مطار بن غوريون (أكشاك) . وقد صممت جميع التحسينات في حلول  موسم السفر لصيف عام 2015 لخدمة جمهور المسافرين ولتعزيز تجربة مغادرة ودخول البلاد. مع التسجيل الذاتي للرحلة في المنزل ، يمكنك أيضا تحميل التطبيق "TLV AIR PORT" الذي يساعد المسافرين على التوجيه الى مواقف السيارات في مطار بن غوريون وكاونترات شركات الطيران" .

 

"تقنيات التفتيش الأمنية تمكن من اجراء فحوصات سريعة ومنصفة لكل المسافرين"


واضاف "تقنيات التفتيش الأمنية تمكن من اجراء فحوصات سريعة ومنصفة لكل المسافرين, مراقبة الجوازات تتيح الانتقال السريع دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير، حيث أن كل المسافرين سوف يكونون قادرين على التمتع بما يقدم المطار مثل المعارض، معارض المقررة خلال فصل الصيف، أنشطة اللعب للأطفال ومتعة التسوق في السوق الحرة " ديوتي فري " المجدد في مطار بن غوريون.


مواقع السفر المفضلة لصيف 2015 هي: اليونان، تركيا (محطه انتقال) , ألمانيا , الولايات المتحدة الأمريكية , إيطاليا وفرنسا. يعد مطار بن غوريون فريداً من نوعه، من حيث التنوع في الرحلات وعدد شركات الطيران التي تعمل فيه بالنسبة لحجمه. 120 شركه طيران تعمل في مطار بن غوريون، أكثر من 60 بلد و 200 موقع سفر، لا يوجد مكان في العالم يقلع منه هذا الكم من شركات الطيران وهذا الكم من مواقع السفر بالنسبة لحجمه . ومن المتوقع لصيف عام 2015 زيادة في عدد حركات الطائرات في يوليو سوف يعبر عبر مطار بن غوريون 10400 حركة للطائرات وفي أغسطس سوف يعبر عبر مطار بن غوريون 10800 حركة للطائرات, زيادة بنسبة 5٪ في حركة الطائرات.


مطار بن غوريون على استعداد لاستيعاب الزيادة المتوقعة في حركة المسافرين هذا الصيف، ونطلب مرة أخرى من المسافرين الوصول الى المطار ثلاث ساعات على الأقل قبل موعد الاقلاع".

panet

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled