اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة الطيران السويسرية تعيد إطلاق خطها المباشر الجزائر-جنيف بعد توقف 20 عام

شركة الطيران السويسرية تعيد إطلاق خطها المباشر الجزائر-جنيف بعد توقف 20 عام

 

الجزائر "المسلة" …. تم يوم السبت الماضى تدشين خط مباشر ومنتظم يربط الجزائر بجنيف من طرف شركة الطيران السويسرية "سويس" (سويس اير سابقا)، حسبما أفاد به مسؤول الشركة خلال مؤتمر صحفي بالجزائر.

 

وبهذا تعود شركة الطيران السويسرية -التي تم شراؤها من طرف الشركة الألمانية لوفتهانزا- إلى الجزائر بعد 20 سنة من الغياب وهذا من خلال ثلاث رحلات في الأسبوع (أيام الثلاثاء و الخميس و السبت).

 

وحسب المدير العام لشركة "سويس" لورانزو ستول فان أحد أهداف العودة إلى الجزائر هو تلبية طلبات الجالية الجزائرية التي تتواجد بشكل "معتبر" بسويسرا وكذا لطلبات السويسريين الذين يرغبون في التوجه إلى الجزائر.

 

وأوضح المسؤول قائلا لـ واج: "قررنا فتح هذا الخط لاننا لاحظنا وجود ثغرة في وجهاتنا" مؤكدا ان مسؤولي هذه الشركة الجوية سجلوا بأنه "من المهم جدا" فتح خط باتجاه الجزائر ليكون احد "الجسور" نحو افريقيا.

 

وقالت سفيرة سويسرا بالجزائر السيدة مريال كوهن برست أن تدشين هذه الرحلة سيسمح برفع و تسهيل تنقل الجاليتين بين البلدين وخاصة رجال الأعمال.

 

من جهته، أشار رئيس غرفة الصناعة الجزائرية السويسرية ألان رولان إلى أهمية العلاقات الاقتصادية بين الجزائر وسويسرا معتبرا ان هذا الخط سيساهم في ترقيتها أكثر.

 

كما ذكر بأن فتح هذا الخط يمكن ان يشجع تطوير قطاع السياحة في الجزائر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله