اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تزيد عدد رحلاتها لتلبية الطلبات بفصل الصيف

طيران الخليج تزيد عدد رحلاتها لتلبية الطلبات بفصل الصيف


الدوحة " المسلة " … أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أمس عن زيادة عدد الرحلات إلى العديد من المدن والعواصم العالمية وهى: عمّان، بيروت، بانكوك، فرانكفورت، لارنكا وباريس، وذلك خلال فترة الذروة في فصل الصيف الممتدة حتى شهر سبتمبر/ أيلول 2015 والتي تشهد ارتفاعاً في أعداد المسافرين. وتأتي الجدولة الجديدة بعد إعلان الناقلة مؤخراً عن زيادة عدد رحلاتها إلى مدينة اسطنبول التي توفر من خلالها الرحلات بشكل يومي خلال فترة الصيف. وتأتي هذه الزيادة في الرحلات لتوفر العديد من خيارات السفر ولتعزز الربط للمسافرين عبر شبكة طيران الخليج مع ثلاث رحلات يومية إلى عمّان، وتسع رحلات أسبوعية إلى بيروت، ورحلات يومية إلى بانكوك، و8 رحلات أسبوعية إلى كلٍّ من فرانكفورت وباريس، و6 رحلات أسبوعية إلى لارنكا.

 

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي علق قائلاً «تشهد فترة الصيف زيادة في أعداد المسافرين وارتفاعاً في الطلب على السفر إلى بعض الوجهات المفضلة. وتعتبر الرحلات الإضافية عبر شبكة طيران الخليج المفتاح لتعزيز علاقاتنا التجارية والسياحية الإستراتيجية. كما أن هذه الزيادة في عدد الرحلات ستؤمّن ربطاً أفضل لمسافرينا عبر شبكتنا الواسعة بما في ذلك وجهاتنا الرئيسية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا عن طريق مطار البحرين الدولي، كما ستسهل هذه الرحلات من عملية السفر من وإلى مملكة البحرين».

 

تمتلك شركة طيران الخليج شبكة طيران تغطي 43 مدينة في 24 دولة عبر ثلاث قارات. كما تقدم الناقلة رحلات مزدوجة إلى أكثر من 10 دول شرق أوسطية عبر مطار البحرين الدولي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled