اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة نجران تناقش تفعيل دور لجنة التنمية السياحية بالمحافظة

سياحة نجران تناقش تفعيل دور لجنة التنمية السياحية بالمحافظة


نجران " المسلة " … ناقش مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار، بمنطقة نجران، صالح محمد آل مريح، خلال اجتماعه مع محافظ يدمة ناصر بن حسين آل صالح, ناقش ما تحتاجه المحافظة فيما يتعلق بالتنمية السياحية وتفعيل دور لجنة التنمية السياحة والمجتمع المحلي، من خلال التحفيز والدعم والتشجيع بالاستثمار في مجال الإيواء السياحي، والعمل على تنظيم وتنمية البرامج والأنشطة السياحية التي يكون لها دورا ًفي دعم التنمية السياحية بالمحافظة.

 

كما تفقد آل مريح، آبار يدمة التاريخية، للعمل على تهيئتها وتطويرها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة . وأوضح آل مريح، أن آبار يدمة، من الآبار التاريخية التي تعد من أهم المعالم التاريخية بالمنطقة، حيث كانت موردا يقصده أصحاب القوافل التجارية والبادية في الماضي، ولازالت تغذي بالمياه العذبة جزءا من محافظة يدمة. مؤكدا أن هذه الآبار بحاجة إلى عمل تهيئة وتطوير للمحافظة عليها.

 

وأوضح آل مريح، أن هذه الجولة الميدانية لمحافظة يدمه، تأتي بتوجيهات من أمير منطقة نجران، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، الذي يحرص على تطوير ودعم التنمية السياحية في المنطقة ومحافظاتها، بما يعود بالفائدة على الفرد والمجتمع.

باب

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled