اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

استمتع بتذوق المأكولات الإماراتية الشهية في مطعم الرمال السبعة خلال شهر رمضان المبارك

استمتع بتذوق المأكولات الإماراتية الشهية في مطعم الرمال السبعة خلال شهر رمضان المبارك
 
 

 

 

دبى – صالة التحرير – يدعو مطعم الرمال السبعة، ضيوفه للاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات التي تشملها قائمة طعامه وذلك في وجببتي الإفطار والسحور طوال شهر رمضان المبارك. ويتخصص المطعم الذي تم افتتاحه مؤخرا في تقديم المأكولات الإماراتية الأصيلة المعدة بلمسة عصرية تشمل نكهات من الإمارات السبعة.
 

ابدأ أمسيتك الرمضانية بكوب من القمر الدين المنعش، المعد من معجون المشمش المجفف، ثم تناول الثريد، فالهريس المصنوع من القمح ولحم البقر الطازج، أو تناول العيش ولحم أو السمك أو فوجا الجمبري.
 

سوف تتغير قائمة الطعام أسبوعيا خلال شهر رمضان المبارك، وتشمل القائمة مقبلات الطعام الشهية والأطباق الرئيسية الأخرى، وكبة البزار التي يشتهر بها مطعم الرمال السبعة، ويتم إعدادها من لحم الغنم المفروم المطهي مع بذور الصنوبر واللوز والتوابل والبهار الإماراتي.







 

وتعليقا على ما سيقدمه المطعم خلال شهر رمضان قال الشيف التنفيذي للمطعم رابح سمرة: "تجمع قائمة طعام الإفطار والسحور بين النكهات الحلوة والمالحة التي تجسد روح الثقافة الإماراتية لخلق وجبة طعام مثالية، وسوف يتم إعداد جميع الأطباق بقائمة الطعام يوميا بعناية فائقة، ويشمل ذلك السلطات والمقبلات والشوربات والأطباق الرئيسية والحلوى، من أجل تقديم تجربة طعام لا تنسى لضيوفنا، وسوف لا تتشابه قائمة طعام مع قائمة أخرى على مدار الشهر الكريم ".

 
يمكن للضيوف بعد الانتهاء من تناول هذه الأكلات اليومية الشهية، تذوق "كنافتنا"، المصنوعة من عجين كريمة الحلويات الشامية المحلاة بشربات ماء الورد وكريم البروليه بنكهة الهيل والفواكه الاستوائية. كما يقدم المطعم للضيوف الراغبين في الاستمتاع بتناول السحور التقليدي، مأكولات إماراتية شهية تشمل مشروبات منعشة ومجموعة منتقاه من المقبلات الساخنة والباردة، وطبقنا الخاص من اليخني العربي التقليدي المطهو ​​في إناء من الفخار، ثم تناول حلوى أم علي اللذيذة، وتتوفر قائمة خاصة بمأكولات وجبة السحور.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled