اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الليالي العربية الساحرة : المغنية اللبنانية الشهيرة أسمرا تؤدي في مطعم الحظيرة

الليالي العربية الساحرة  : المغنية اللبنانية الشهيرة أسمرا تؤدي في مطعم الحظيرة
 

 

 

 

 
(8  دبي – صالة التحرير-  لليلة واحدة فقط، في 17 أبريل، سيستمتع الضيوف بتجربة حصرية في الأجواء العربية الساحرة مع المغنية أسمرا في مطعم الحظيرة، أول مطعم مفتوح في المنطقة.

 
ومع انسدال الظلام على الصحراء، تتقد أضواء المطعم وسط الكثبان الرملية المتماوجة، ويستعد لليلة من المأكولات الشهية والترفيه، حيث تبدأ العروض المسرحية العربية من الساعة 7 مساء مع عرض الخيل، وعرض التنورة والعروض الترفيهية الأخرى. وستعتلي أسمرا نجمة العرض الأساسية خشبة المسرح عند الساعة 9 مساء. بصحبة الفرقة الموسيقية والراقصين، لتبهرك بأدائها وتألقها وتأخذك في رحلة إلى أراض بعيدة على مدار الساعتين التاليتين.

 
كانت أسمرا مولعة بالموسيقى منذ حداثة سنها. وتألق نجم المؤدية اللبنانية مع إطلاق الفيديو المصور لأغنيتها الفردية الأولى (انت انت)، والذي أسر فئات عديدة من المشاهدين وحقق أعلى أعداد المشاهدة على التلفاز المحلي.
تؤدي المغنية الموهوبة بلغات عديدة وتعرف بأسلوبها المبدع الذي يجمع ما بين التأثيرات الغربية والشرق أوسطية، وظهرت في فعاليات كبرى في كافة أنحاء العالم، ودول مجلس التعاون الخليجي، وباريس، ولندن والبحرين من بين دول أخرى.

 
تذكر يوم 17 أبريل، إنه يوم لا يجب تفويته!


 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled