اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أبوظبى تطلق موسم الصيف اليوم بـ4 فعاليات

أبوظبى تطلق موسم الصيف اليوم بـ4 فعاليات

 

أبوظبى "المسلة"…. ينطلق اليوم «موسم صيف أبوظبي» مع 4 فعاليات تستضيفها مراكز التسوق عند الساعة 5:00 عصراً وتعاد لثلاث مرات خلال المساء؛ وتتضمن هذه الفعاليات عرضاً كرنفالياً من البرازيل في «مارينا مول»، وعرض «باترفلاي» في «مركز ديرفيلدز للتسوّق»، وعرض «البريك دانس» في «العين مول»..فضلاً عن عرض مهرجين في «المركز التجاري العالمي بأبوظبي». وستقام هذه العروض في كافة مراكز التسوق المشاركة بما في ذلك «دلما مول»، و«الوحدة مول»، و«الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي»، و«نايشن غاليريا» و«بوادي مول»، و«الخالدية مول» وذلك لغاية يوم السبت. وتتواصل فعاليات الحدث لغاية 5 سبتمبر المقبل.

 


أطلقت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» حملة ترويجية واسعة ضمن «موسم صيف أبوظبي 2015» تشمل عدداً من مراكز التسوق في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وتتيح للمتسوقين فرصة للدخول في السحوبات للفوز بجوائز قيمة منها 12 سيارة «مرسيدس بنز» بحسب البيان.

 


بمجرد إنفاق 200 درهم ضمن المراكز التجارية الـ 12 المشاركة في الحملة، يمكن للمتسوّقين استبدال فواتير الشراء بقسائم تخولهم دخول السحوبات للفوز بـ 12 سيارة «مرسيدس بنز». وسيتم إجراء السحوبات وإعلان أسماء الفائزين على مدى 12 أسبوعاً متتالياً في كل من «العين مول»، و«الوحدة مول»، و«بوابة الشرق مول»..و«بوادي مول»، و«سيتي مول»، و«دلما مول»، و«مركز ديرفيلدز»، و«مارينا مول»، و«الخالدية مول»، و«نايشن جاليريا»، و«الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي»، و«المركز التجاري العالمي في أبوظبي»، وذلك في الفترة بين 20 يونيو الحالي ولغاية 5 سبتمبر المقبل، حيث سيتم منح سيارة «مرسيدس بنز» بعد كل عملية سحب.

 

كانت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» نظمت لقاءً خاصاً جمع ممثلين عن أبرز فنادق أبوظبي وكبريات الشركات المتخصصة بإدارة الوجهات السياحية في دبي والإمارات الشمالية، وذلك بهدف مناقشة سبل التنسيق والتعاون المشترك خلال فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2015».

 

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة انه «كان من دواعي سرورنا أن نقدم عرضاً شاملاً عن العروض الوافرة والمذهلة التي يوفرها موسم صيف أبوظبي هذا العام للشركات المطورة للوجهات السياحية».

 

وتعمل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على الترويج لإمارة أبوظبي على نطاق واسع كوجهة سياحية وموقع فريد للترفيه محلياً وإقليمياً ودولياً، عبر الشراكة مع مطوري الوجهات السياحية. وحضر الجلسة، التي استضافها «فندق أرماني» في «برج خليفة، 50 ممثلاً عن الشركات المتخصصة بالإضافة إلى فنادق أبوظبي.

 

تجسيداً لشعاره »مرح للجميع«، يستضيف »موسم صيف أبوظبي" 60 عرضاً ضمن مناطق ومسارح مختلفة في أبوظبي بإدارة العديد من الشركات الرائدة بمجال تنظيم الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled