اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برنامج ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة يستضيف 1000 زائر

برنامج ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة يستضيف 1000 زائر


جدة " المسلة " …  يستضيف برنامج "ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة" هذه العام 1000 ضيف أتوا من بقاع مختلفة لأداء مناسك العمرة وصل منهم حتى الآن 500 معتمر ومعتمرة من أكثر من 12 دولة من أنحاء العالم. بدأت رحلتهم من بلدانهم ليصلوا إلى مطار اﻷمير محمد بن عبدالعزيز الدولي حيث قاموا بزيارة لمدينة الرسول الكريم، وبعد ذلك يتوجهون إلى مكة المكرمة ليؤدوا مناسك العمرة في شهر رمضان.

 

البرنامج الذي استضاف حتى الآن 22 ألف مسلم ومسلمة حققت رغباتهم وأمانيهم لأداء مناسك العمرة وجاؤوا من أكثر من 150 دولة.

 

إعلان :


يقول عبدالله المدلج المشرف على الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة إن الأمانة العامة حرصت على تقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم لكي يؤدوا مناسك عمرتهم بكل راحة وطمأنينة.

 

وأضاف المدلج أنه تم الإعداد لبرنامج الزيارات الميدانية للمستضافين لعدد من الهيئات والمؤسسات الدينية في المدينة المنورة ومكة المكرمة تتضمن زيارات لمسجد قباء، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، ولقاء بفضيلة إمام وخطيب الحرم النبوي، وزيارات لمعالم المدينة المنورة، ومصنع الكسوة، ولقاء مع إمام وخطيب الحرم المكي.

 

ويقول لـ"الاقتصادية" محمد بكر أحد ضيوف خادم الحرمين الشريفين كانت زيارة الحرمين والعمرة أو الحج تعد حلما كبيرا من أحلامي وبفضل من المولى عز وجل ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تحقق هذا الحلم.

 

وزاد بكر أن استضافة خادم الحرمين الشريفين للمسلمين الراغبين في أداء العمرة يدل على اهتمامه بالمسلمين في شتى البقاع، مبيناً أنهم وجدوا استقبالا حافلا وجميلا من قبل المسؤولين السعوديين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled