اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بوينج: فلاي دبي أفضل عملاء طائرة 737 إقليمياً

بوينج: فلاي دبي أفضل عملاء طائرة 737 إقليمياً

 

دبى "المسلة" …. أكد مارتن بنتروت نائب رئيس أول لقسم المبيعات الدولية في بوينج للطائرات التجارية الشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى أن فلاي دبي تعتبر أفضل عملاء طائرة 737 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أن شركة "ستراتا" المتخصصة في صناعة مكونات هياكل الطائرات أحد أهم موردي أجزاء الطائرات لشركة بوينج، وهو ما يوضح العلاقات المتينة بين بوينج والشركات الإماراتية المتخصصة في الطيران.


وأضاف خلال الرحلة التي نظمتها فلاي دبي بالتعاون مع بوينج للاطلاع على مراحل تصنيع طائرة بوينج 737 في مصنع الشركة في سياتل بولاية واشنطن، أن بوينج سلمت فلاي دبي الطائرة رقم 40 من فئة 737 كلاسيك خلال نهاية الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أن بوينج تأمل الاستمرار في التعاون المثمر مع فلاي دبي وباقي شركات الطيران الإماراتية.


كما أضاف نائب الرئيس لقسم المبيعات الدولية في بوينج للطائرات التجارية الشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى، أن الناقلة الإماراتية تقدمت بطلبية للحصول على 111 طائرة بوينج 737، بقيمة إجمالية 32.4 مليار درهم (8.8 مليارات دولار) منها 100 من طراز ماكس الجديد و11 من طراز الجيل الجديد 800، ذات الطراز الذي يتكون منه أسطولها حالياً، وأنها ستتسلم أول طائرات هذه الفئة خلال منتصف العام المقبل 2016 على أن تستمر بتسلمها تباعاً خلال السنوات الست التالية.


مشيراً إلى أن 737 ماكس حققت نجاحاً حتى قبل إتمام صنعها، إذ تلقت أكثر من 2,600 طلبية من 57 عميلاً، منهم شركة "فلاي دبي".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled