اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أجازات نهاية العام الدراسى ترفع نسب إشغالات فنادق البحر الاحمر الى 80 %

أجازات نهاية العام الدراسى ترفع نسب إشغالات فنادق البحر الاحمر الى 80 %

 

القاهرة سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. قال أحمد مصطفى مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر إن نسب الإشغال السياحي بالبحر الأحمر وصلت خلال هذه الأيام 70% بزيادة ملحوظة، مشيراً إلى أن إجازات نهاية العام الدراسي للطلبة ساهمت بشكل كبير فى الوصول لهذه النسبة .


وأضاف مصطفى في تصريحات صحفية  أن أعداد السياح الروس كانت فى مقدمة السياح القادمين إلى الغردقه ثم جاء بعدهم الألمان ثم الإنجليز، والمجر، والهولند، مشيراً إلى أن السياحة الخارجية بدأت فى التعافي .

 


وأوضح مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر وزارة السياحة تبذل جهود كثيرة لرفع نسب الإشغال السياحي من خلال الترويج للمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، والتأكيد على أمان تلك المنطقة وبعدها التام عن الأحداث الساخنه التى تشهدها القاهرة وعدد من محافظات مصر.


وأشار مصطفى إلى أن نسب الإشغال متفاوته فى بعض الفنادق فهناك فنادق بلغت نسب الإشغال بها 75% وأن التواجد الأمنى والاستقرار بالبحر الأحمر هو ما يحفز السائح للقدوم للاستمتاع بجو البحر الأحمر والطقس المميز.


وأكد مصطفى أن محافظ البحر الأحمر ووزارة السياحة نسقت مع مصلحة الجوازات والهجرة و هيئة الطيران المدني للدفع بـ20 ضابط جوازات لحل أزمة تكدس السياح أمام مكاتب الجوازات بالمطار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled