اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أليطاليا تعلن عن انطلاق علامتها التجارية الجديدة

أليطاليا تعلن عن انطلاق علامتها التجارية الجديدة

 

لندن "المسلة" …كشفت شركة أليطاليا أول أمس النقاب عن علامتها التجارية الجديدة، وألوان طلاء الطائرات الجديد وهويتها البصرّية الجديدة أمام موظفيها ووسائل الإعلام العالمية والأطراف المعنية الرئيسية في القطاع التجاري والمؤسساتي. وجاء الإعلان عن التطورات الجديدة خلال حفل كبير أقيم في مطار فيومتشينو في روما، لأكثر من 1,500 من موظفي أليطاليا، انضم إليهم رئيس الوزراء الإيطالي ماثيو رينزي كضيف شرف خاص.


كما أعلنت الشركة أيضًا عن ترقية منتجاتها على امتداد كافة درجات السفر على متن أسطول طائراتها عريضة البدن المخصصة للرحلات الدولية، وذلك بهدف إعادة تموضعها على الساحة العالمية كشركة طيران رائدة في الخدمة المتميّزة وبصفتها سفيرًا قويًا لإيطاليا.

 

وتُمثّل هذه التطورات الجديدة علامة فارقة بالنسبة للناقل الوطني الإيطالي، الذي يشهد عملية تجديد في مختلف أقسام العمل بكافة عملياته على الصعيد العالمي.

 

وقال جيمس هوغن، نائب رئيس مجلس إدارة أليطاليا والرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن أليطاليا القديمة كانت علامة تجارية عظيمة، لكنها في الوقت نفسه واجهت بعض التحدّيات. وها نحن اليوم في طريقنا لنشهد ولادة شركة طيران متميّزة في حقبة جديدة من النجاح التجاري.. وأودّ أن أثني على الخطوات الواسعة التي خطاها فريق الإدارة العليا في شركة أليطاليا.

 

 فما نشهده اليوم هو شركة طيران متنامية بكل ثقة وعزيمة. وسيكون المستقبل مشرقًا بحق أمام أليطاليا الجديدة. ومن المقرر أن يتم تشغيل أولى رحلات طائرة A330-200 من روما إلى أبوظبي اليوم لتعود بعدها إلى ميلانو.


5 أشهر

وجاء هذا الإعلان في أعقاب خمسة أشهر أولى للشراكة الناجحة، التي تمتلك الاتحاد للطيران من خلالها حصص أقلية لدى الناقل الإيطالي. حيث شهدت نقل ما يزيد عن 70 ألف ضيف مشترك بين الشركتين عبر عملياتهما المتنامية المشتركة بالرمز.

شراكة

 

من ناحية أخرى وقعت الاتحاد للطيران وهيئة السياحة الماليزية امس اتفاقية شراكة عالمية لتعزيز حركة السياحة القادمة إلى ماليزيا عن طريق الاستفادة من شبكة المسافرين العالمية الخاصة بالشركة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستنفذ الاتحاد للطيران ووكالة السياحة الماليزية مجموعة من الأنشطة التسويقية المشتركة تستهدف الأسواق الرئيسية التي يأتي منها الزوار إلى ماليزيا مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا (ألمانيا وفرنسا وإيطاليا) والشرق الأوسط (الإمارات والسعودية ومصر وعمان والبحرين وقطر والكويت).


وأظهرت دراسة بحثية أجرتها الهيئة أن أعداد السائحين الذين زاروا ماليزيا من هذه الأسواق الرئيسية زاد عن 1.2 مليون زائر في عام 2014، بزيادة نسبتها 10 % عن عام 2013.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله