اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“الاتحاد” تدشن رحلتها الافتتاحية إيرباص 380A الى سيدني

"الاتحاد" تدشن رحلتها الافتتاحية إيرباص 380A الى  سيدني

 

أبوظبى "المسلة" …. وصلت مساء أمس إلى مطار كينجزفورد سميث في العاصمة الاسترالية سيدني الرحلة الافتتاحية للاتحاد للطيران بين أبوظبي وسيدني على متن الطائرة إيرباص 380A، حيث استقبلت الطائرة، التي تحمل شعار الشركة الجديد "معالم من أبوظبي" برشاشات المياه التقليدية.


ومن المقرر أن تسيّر "الاتحاد" طائرة من طراز "إيرباص 380A في الرحلتين اللتين تشغلهما يومياً بين سيدني وأبوظبي، علماً بأنه سيتم تسيير طائرة من طراز بوينج 777، بدلاً من إيرباص 340A في الرحلات الأربع الأسبوعية الأخرى.


وبهذه المناسبة، علق جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران قائلاً: "يشهد اليوم محطة فارقة أخرى في عمر الاتحاد للطيران الوجيز.


حيث سيحظى الضيوف على متن طائرة إيرباص 380A بين سيدني وأبوظبي بأرقى مستويات الفخامة والخدمة والتقنية على متن الطائرة، بما يسهم في إضفاء معالم جديدة كلياً على تجربة السفر.


وأضاف هوجن أن الاتحاد للطيران سجلت في العام 2014 معدل إشغال مقاعد بواقع 88% على وجهة سيدني، ولذا فإن تشغيل طائرة من طراز 380A على هذه الوجهة سيسهم في توفير مزيد من القدرة الاستيعابية التي نحتاج إليها بشدة، لا سيما على متن درجة رجال الأعمال، حيث نحظى بمستويات عالية من الطلب على خدماتنا.  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled