اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الجزائر ضيف شرف معرض مالاغا الاسبانية الدولي للسياحة

الجزائر ضيف شرف معرض مالاغا الاسبانية الدولي للسياحة

 

الجزائر "المسلة" …. تشارك الجزائركضيف شرف لأول مرة في الطبعة العاشرة للمعرض الدولي للسياحة بمالاغا (اسبانيا) خلال الفترة الممتدة من 03 إلى 05 يونيو الجاري بمشاركة أزيد من 150 عارض من 19 دولة أجنبية.


وحسب بيان للديوان الوطني للسياحة فان هذا الصالون "EUROAL"  يعتبر أحد أهم التظاهرات السياحية المنظمة بإسبانيا حيث ينتظره الفاعلون في القطاع السياحي من مختلف القارات لترويج وتسويق منتجاتهم السياحية واعطاء فكرة اضافية للزائرين عن فرص وإمكانيات قضاء العطل.


ويشارك الديوان الوطني للسياحة بحجز -يضيف نفس المصدر – بجناح عرض مساحته 80 مترا مربعا سيكون في الواجهة الرئيسية للمعرض لكون الجزائر ستكون ضيف شرف هذه الطبعة.


واوضح ذات المصدر لـ واج ان الجناح صمم بطريقة تجمع بين أصالة ومعاصرة الوجهة السياحية الجزائرية من خلال إبراز التراث والأنماط المعمارية الأصيلة وكذا المقومات السياحية التي تزخر بها الجزائر  مشيرا الى  ان الجناح سيوضع تحت تصرف المتعاملين السياحيين الجزائريين للتعرف بمنتوجاتهم السياحية والسعي لتسويقها.


وسيقدم الجناح  بالمناسبة نشاطات ترفيهية وثقافية تسهرعلى تأديتها فرقة موسيقية للطرب الأندلسي بالإضافة إلى حرفي في مجال الخزف الذي سيقوم بأشغال استعراضية في عين المكان.


كما تم تخصيص ورشة عمل لمدة يومين تجمع كل المتعاملين السياحيين الجزائريين مع نظرائهم الأجانب لتمكينهم من إجراء اتصالات وعقد اتفاقيات شراكة مع مسؤولي أكبر الوكالات السياحية في العالم قصد ترقية المقصد السياحي الجزائري بغية جلب التدفقات السياحية نحوه والتعريف بقدراته ومؤهلاته السياحية المميزة.


وسيقدم المدير العام للديوان الوطني للسياحة  خلال فعاليات المعرض مداخلة تحت عنوان "المؤهلات السياحية الجزائرية".


والجدير بالذكر أن اختيار الجزائر كضيف شرف يعكس الحرص على تمتين وتعزيز علاقات الشراكة بين الجزائر والقارة الأوروبية وتعزيز سبل التعاون بين الطرفين في مختلف المجالات.


للاشارة فان اسبانيا تعد إحدى أهم البلدان المعروفة بإيفادها للسواح نحوالجزائر حيث احتلت في سنة 2014 المرتبة الرابعة في إرسال السواح نحو الجزائروذلك بتوافد قرابة 37314 سائح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled