اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“هيئة السياحة ” تنظم إحتفاليتها السنوية الثالثة لتكريم فنادق الدوحة

"هيئة السياحة " تنظم إحتفاليتها السنوية الثالثة لتكريم فنادق الدوحة

 

الدوحة " المسلة " …  أعلنت الهيئة العامة للسياحة اليوم عن قائمة الفائزين بجوائز المنشآت الفندقية للعام 2015 خلال حفل تكريمي تنظمه للعام الثالث على التوالي ضمن إطار جهودها للإرتقاء بجودة عمل الفنادق وتعزيز القطاع السياحي في قطر. وحضر الحفل، الذي أقيم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، نخبة من ممثلي المنشآت الفندقية ووكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وعدد من المختصين والعاملين في قطاع السياحة.

 

وتندرج الجوائز المقدمة هذا العام ضمن ثلاث فئات تشمل فئة الفنادق التي قدمت أجمل مشاركة بمناسبة اليوم الوطني، وفئة الفنادق التي تطبق معايير ذوي الاحتياجات الخاصة، والفنادق العشرة الأولى التي تطبق معايير الجودة في خدماتها.


وبهذه المناسبة، قال محمد الأنصاري، مدير إدارة الرخص السياحية في الهيئة العامة للسياحة: "نبارك للفنادق فوزهم بهذه الجوائز التي تعبر عن تقديرنا للجهود التي يبذلها شركاؤنا في قطاع السياحة للارتقاء بخدماتهم إلى مستوى عالمي وتقديم الدعم لكافة فئات المجتمع. وتعتبر هذه الجوائز مؤشراً واضحاً على تنمية قطاع السياحة في قطر، والتطور والنمو الذي حققه حتى الآن نتيجة للتعاون المثمر بين الهيئة وشركائها في القطاعين العام والخاص".


وقدم الأنصاري الجوائز للفائزين من المنشآت الفندقية ومشغلي الرحلات السياحية في الفئات الثلاث، حيث فاز كل من فندق منتجع شاطئ سيلين بالجائزة الأولى، وفندق ويندام جراند ريجنسي بالجائزة الثانية، وفندق بست وسترن بلاس بالجائزة الثالثة عن فئة أفضل تنظيم لاحتفالات اليوم الوطني لدولة قطر لعام 2014. وفازت أربعة فنادق بجائزة فئة تطبيق معايير ذوي الاحتياجات الخاصة التي تم تحديدها من قبل الهيئة العامة للسياحة ومركز الشفلح لذوي الاحتياجات الخاصة. وهذه الفنادق هي: فندق أماري دوحة، وفندق راديسون بلو، وفندق ذا تورتش، وفندق وريزيدينسيز دبليو دوحة.


أما الفنادق العشرة الأولى والتي فازت بجائزة تطبيق معايير الجودة للخدمات المقدمة للنزلاء والزوّار تبعا لتقرير مقدم من إحدى الشركات العالمية للضيافة التي تعاقدت معها الهيئة لقياس وتقييم مدى جودة الخدمات المقدمة والمرافق الموجودة، فهي: فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، وفندق رامادا انكور الدوحة، وفندق ذا تورش الدوحة، وفندق أماري الدوحة، وفندق كراون بلازا بيزنس بارك الدوحة، وفندق ومنتجع قرية الشرق الدوحة، وفندق هيلتون الدوحة، وفندق فور سيزونز الدوحة وفندق غراند حياة الدوحة، وفندق راديسون بلو.

 

كما وزعت الهيئة جوائز تقديرية على الفنادق ووكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية الذين دعموا جهودها في حملة الترويج لقطر من خلال برنامج المدونين واستضاف هذا البرنامج مجموعة من أبرز الشخصيات العربية في وسائل التواصل الاجتماعي. وتشمل هذه المنشآت والمؤسسات كل من فندق مرسى ملاذ كمبنسكي اللؤلؤة-قطر، وفنادق سوق واقف بوتيك، وشركة المغامرات الدولية قطر، وووكالة ريجنسي للسياحة والسفر، والشقب وأملاك.

الشرق

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled