اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبى تروج لـ ” صيف أبوظبي 2015 ” في ثلاث دول خليجية

سياحة أبوظبى تروج لـ " صيف أبوظبي 2015 " في ثلاث دول خليجية

 

أبوظبي "المسلة" …. بدأ وفد قطاع السياحة في أبوظبي أمس حملة ترويجية تستهدف المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وسلطنة عمان ..

 

لتسليط الضوء على عروض وفعاليات " موسم صيف أبوظبي 2015 " وتشجيع الزوار من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على اختبار أمتع التجارب في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية خلال أشهر الصيف المقبلة.

 

وتنظم " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " بالتعاون مع شركات رائدة في تنظيم الفعاليات في الإمارات الحملة المتنقلة التي بدأت أمس من مدينة جدة في السعودية وتتوجه بعدها إلى العاصمة الرياض ومن ثم إلى مدينة الخبر في المنطقة الشرقية.. فيما يتوجه الوفد إلى الكويت في الثاني من يونيو المقبل ويختتم جولاته بالعاصمة العمانية مسقط في الرابع من يونيو2015.

 

وتتولى الهيئة تنظيم فعاليات " موسم صيف أبوظبي " خلال الفترة من/ 11 / من شهر يونيو المقبل وحتى الخامس من سبتمبر القادم في مختلف أرجاء الإمارة حيث يزخر بمجموعة واسعة من العروض المسرحية والكوميدية والحفلات الموسيقية لأشهر الفنانين فضلا عن عروض ألعاب الخفة والفعاليات العالمية للأطفال.

 

 

وتقام الفعاليات بالتعاون مع مجمـوعة متنـوعة من الفنادق والوجهات السياحية ومراكز التسـوق حيث تقدم عروضا ترويجية فريدة للزوار والمقيمين خلال موسم الصيف إذ يقدم/ 40 / فندقا خصومات على أسعار الغرف في مختلف أنحاء الإمارة .. فيما تطرح مراكز التسوق عروضا ترويجية ضخمة وسحوبات أسبوعية للفوز بجوائز قيمة طوال/ 12 / أسبوعا.

 

ويتضمن "صيف أبوظبي 2015" تجارب ترفيهية شاملة عبر أكثر من /60 /عرضا في وجهات متنوعة ضمن مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية ويشمل ذلك حفلا غنائيا لفنان العرب محمد عبده وعرض "شارع سمسم" وهانز كلوك – أسرع لاعب خفة في العالم – وعرض ميث باسترز وليالي الكوميديا العربية والغربية فضلا عن باقة فريدة من العروض الترفيهية.

 

وقال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " في تصريح له بهذه المناسبة .. إن إجمالي عدد نزلاء الفنادق والشقق الفندقية خلال "موسـم صيف أبوظبي" العام الماضي بلغ/ 786 / ألفا و/ 376 / زائرا وهو ما يمثل زيادة لافتة بنسبة / 20 / في المائة مقارنة بالعام الذي سبقه.

 

وأضاف لـ وام أن عدد الليالي الفندقية للنزلاء من دول مجلس التعاون الخليجي سجلت نموا بنسبة / 25 / في المائة إضافة إلى نمو معدل إشغال المنشآت الفندقية للإمارة كنتيجة طيبة لازدياد عدد الغرف الفندقية المتوفرة بواقع/ 2.495 / غرفة.

 

وأعرب الظاهري عن تطلعه لاستقطاب المزيد من الزوار إلى الإمارة خلال صيف 2015 لاستكمال مسيرة النجاح التي حققتها الهيئة خلال الربع الأول من العام الجاري. وقال إن الهيئة تتطلع من خلال تعاونها المثمر مع شركات القطاع الخاص وشركات القطاع العام لتنظيم فعاليات الحملة الترويجية ..

 

إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عائلية منقطعة النظير وتشجيع الأسر على زيارة الإمارة والاستمتاع بعروض الموسم التي ستبقى محفورة في أذهان جميع أفراد العائلة.

 

ويقام بالتزامن مع حلول عيد الفطر – يوم / 18 / يوليو القادم – حفلا للفنان محمد عبده في " قاعة دو" في جزيرة ياس في أبوظبي وآخر للفنان الإماراتي حبيب الياسي في مدينة العين في اليوم نفسه قبل أن يتوجه في اليوم التالي لإحياء حفل في مدينة أبوظبي.. فيما يحظى الأطفال خلال الموسم بلقاء شخصياتهم الكرتونية المحببة ضمن سلسلة من العروض الحية مثل " بارني " و" سسيم ستريت " و" شون ذا شيب ". 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled