اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جامعة الإمارات للطيران و”إيرويز نيوزيلندا” تطلقان مركزا للتدريب على مراقبة الحركة الجوية

جامعة الإمارات للطيران و"إيرويز نيوزيلندا" تطلقان مركزا للتدريب على مراقبة الحركة الجوية

 

دبي "المسلة" …. أعلنت جامعة الإمارات للطيران اليوم إبرام شراكة مع منظمة " إيرويز نيوزيلندا" لإطلاق مركز متخصص في التدريب على مراقبة الحركة الجوية في الحرم الجامعي الجديد بمدينة دبي الأكاديمية.

 

وقد بدأت "إيرويز نيوزيلندا" المتخصصة في خدمات الملاحة الجوية في نيوزيلندا تقديم خدمات تدريب مراقبة الحركة الجوية لطلبة جامعة الإمارات للطيران حيث تتضمن الشراكة تدريب ما يصل إلى 200 طالب سنويا على مدى السنوات الخمس المقبلة.

 

وقال الدكتور أحمد العلي مدير جامعة الإمارات للطيران لـ وام إن هناك نقصا عالميا في عدد العاملين في مراقبة الحركة الجوية ما من شأنه أن يشكل تداعيات خطيرة على صناعة الطيران خاصة في هذا الجزء من العالم الذي يواصل فيه قطاع الطيران نموه المضطرد.. وسوف تتيح لنا الشراكة مع إيرويز الاستفادة من خبرة هذه المنظمة الرائدة التي تمتد لأكثر من 20 عاما في مجال التدريب على وحدات التحكم في مختلف أنحاء العالم فضلا عن توفير قوة عاملة متخصصة نحن بأمس الحاجة لها لرفد نمونا المستقبلي".

 

ونوه شارون كوك رئيس منظمة "إيرويز" إلى أن المنظمة ستقدم مجموعة متكاملة من حلول التدريب للمبتدئين في مراقبة الحركة الجوية وعمليات خدمات الحركة الجوية وبرامج التدريب على إدارة الحركة الجوية في الجامعة.. وقال إنه لإتمام هذه المهمة قمنا بتركيب أجهزة محاكاة حديثة بما فيها برج مراقبة ضمن حرم الجامعة بهدف وضع الطلاب ضمن بيئة واقعية تساعدهم على إتمام تدريباتهم بالطريقة المثلى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled