اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عمان تطلق حلقات العمل الترويجية للسلطنة في السوق الهندية

سياحة عمان تطلق حلقات العمل الترويجية للسلطنة في السوق الهندية

 

شيناي "المسلة" …. انطلقت بفندق حياة ريجنسي بمدينة شيناي الهندية اليوم أولى حلقات العمل الترويجية المتنقلة التي تنظمها وزارة السياحة للترويج عن السلطنة في السوق السياحية الهندية بالتعاون مع مكتب التمثيل السياحي التابع للوزارة بالهند والطيران العماني الناقل الوطني بمشاركة ممثلي 11 مؤسسة ومنشأة سياحية وفندقية عاملة بالسلطنة وتستمر هذه الحلقات الترويجية المتنقلة حتى أول يونيو المقبل وتتوزع فعالياتها على أربع مدن رئيسية هي ( شيناي وبنغالور ونيودلهي ومومباي ).


واشتملت الحلقة على برنامجين صباحي ومسائي، حيث اشتمل البرنامج الصباحي على كلمة ترحيبية لرئيس الوفد سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج السياحي بوزارة السياحة مع عرض مرئي لمكتب التمثيل السياحي بالإضافة إلى بدء اللقاءات الثنائية والاجتماعات المشتركة ومواعيد العمل بين ممثلي المؤسسات والمنشآت السياحية العمانية المشاركة مع نظرائهم في السوق السياحية الهندية بحسب العمانية.


فيما اشتمل البرنامج المسائي على حفلة الاستقبال الرسمي وعرضين مرئيين للمختصين بوزارة السياحة والطيران العماني مع توزيع للمطبوعات والمواد الترويجية .


جدير بالذكر أن تنظيم هذه الحلقات الترويجية المتنقلة يأتي استمرارا لجهود الترويج السياحي التي تقوم بها وزارة السياحة عبر مكاتب التمثيل الخارجي التابعة لها بالتعاون مع الطيران العماني الناقل الوطني وعدد من مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي العماني وذلك من خلال التعريف والترويج للسلطنة كوجهة سياحية ذات مقومات ثرية ومتنوعة وذات جودة عالية تناسب مختلف المتطلبات والتطلعات التي تهتم بها الأسواق السياحية النوعية والمسؤولة التي تستهدفها السلطنة والتي تحقق لها تنمية سياحية مستدامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled