اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هواجس “إير آسيا” تدفع مهندس “إيرباص” إلى الانتحار

هواجس "إير آسيا" تدفع مهندس "إيرباص" إلى الانتحار

 

لندن "المسلة" …. أقدم مهندس بريطاني بشركة "إيرباص" لصناعة الطائرات على الانتحار بعدما تملكه هاجس أنه تسبب في تحطم طائرة "إير آسيا" وسقوطها في بحر جاوا بين سورابيا وسنغافورة في ديسمبر  الماضي، مما أدى لوفاة 162 كانوا على متنها، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وبحسب التحقيقات، فإن جيفين برايس جونس، من مدينة سالتني بمقاطعة تشيشاير، قد عمل على تصنيع الطائرة "إيرباص A320" مثل تلك التابعة لإير آسيا وشهدت الكارثة، بينما وصف أفراد عائلته كيف كان المهندس "مجنوناً" بأفكار أنه ربما قد ساهم في الحادث.


وكانت لويز، زوجة جونس، قد وجدت زوجها الذي يعمل في مصنع إيرباص بمدينة بروتون في ويلز، مشنوقاً في 20 يناير من العام الحالي مع ملحوظة تركها قريبة منه.وأضافت لويز أن طائرة شركة إير آسيا التي سقطت بعد الكريسماس كانت من طراز "إيرباص A320" التي عمل على تصنيعها.


وتقول زوجة المهندس: " لقد اعتقد أنه مسؤول عن سقوط الطائرة، وهو ما أصابه بالجنون"، مشيرة إلى أنها تحدثت إليه وطلبت من أن يرسم صوراً فنية يظهر من خلالها "ما الخطأ الذي ارتكبه" في الكارثة الجوية.يذكر أن لجنة سلامة النقل القومي في إندونيسيا تجري تحقيقاً حول كارثة "إير آسيا"، ويعتقد أن الطائرة قد قفزت فجأة في محاولة للتحليق فوق عاصفة حينما سقطت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله