اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“طيران الخليج” تطور خدمات أمن تقنية المعلومات مع شركة “اتش بي”

"طيران الخليج" تطور خدمات أمن تقنية المعلومات مع شركة "اتش بي"

 

المنامة "المسلة" …. قامت شركة طيران الخليج –الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- بالتعاون مع شركة "HP" العالمية بتقييم شامل لجميع حلول أمن المعلومات والذي نتج عنه تزويد البنية التحتية لأمن تقنية المعلومات وحماية بيانات الشبكة بأحدث تقنيات شركة "HP" في نظم الحماية من التطفل "Intrusion Prevention System IPS".


وبهذه المناسبة صرح ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بشركة طيران الخليج قائلاً: "إن شركة طيران الخليج ملتزمة بحماية معلومات مسافريها وذلك بالتعاون مع أفضل رواد التكنولوجيا، وإن هذه الاتفاقية جاءت لضمان حماية أمن جميع معلومات عملاء طيران الخليج".


كما صرح المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات بطيران الخليج الدكتور جاسم حاجي بقوله :"مع تقنية "HP TippingPoint" المتقدمة في نظام الحماية، فإن طيران الخليج تحمي وتمنع البرامج التطفلية بصورة استباقية لجميع البيانات الصادرة والواردة على شبكتها.ونحن نقدر دور "HP" الريادي في قطاع أمن المعلومات ونحن على ثقةٍ تامة أن التزامهم للتطوير المستمر في هذا القطاع سوف يساعدنا لتبني أفضل وأكثر الممارسات والإجراءات الأمنية فعالية، وبالتالي توفير الأمن للبيانات ومعلومات المسافرين".


وبهذه المناسبة، علّق ستيفن سشمد المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمنتجات "HP" الأمنية للشركات بقوله: " نحن وباستمرار نتصدر قطاع أبحاث الذكاء الأمني للحماية من المخاطر وقابلة التعرض للاختراق وذلك من خلال منظمة "HP TippingPoint DVLabs" والتي تعنى بدراسة وتحديد الأخطار الأمنية لزبائننا.ونحن بدورنا نقدر أيضاً علاقتنا بشركة طيران الخليج ونُشيد بثقتهم المستمرة في شركتنا والذي ننظر إليها كوسام لفعالية وصلابة حلولنا الأمنية".


الجدير بالذكر أن شركة طيران الخليج تعتبر واحدة من الشركات القليلة إقليمياً في حيازتها لشهادة الجودة آيزو "ISO" في نظام أمن المعلومات، وهي الشركة الأولى في المنطقة الحائزة على ثلاث شهادات آيزو في إدارة الجودة وإدارة خدمات المعلومات وإدارة نظم أمن المعلومات.


كما تشمل إنجازات شركة طيران الخليج كونها في طليعة المؤسسات في مملكة البحرين التي أدخلت العديد من الابتكارات والتحسينات في عمليات تقنية المعلومات لديها ، بما في ذلك برنامج الحوسبة السحابية الخاصة والتي ساهمت في تطوير خدمة الزبائن والمسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled