اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“أدنيك” تروج لإمارة ابوظبي كعاصمة لسياحة الأعمال على هامش معرض ايمكس في فرانكفورت

"أدنيك" تروج لإمارة ابوظبي كعاصمة لسياحة الأعمال على هامش معرض ايمكس في فرانكفورت

 

 

 


فرانكفورت- صالة التحرير – أقامت أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" على هامش فعاليات معرض آيمكس فرانكفورت 2015 المنعقد حاليا في مدينة فرانكفورت الألمانية فعالية متخصصة للترويج لإمارة ابوظبي كعاصمة لسياحة الإعمال في منطقة الشرق الأوسط والتي حظيت بإقبال قياسي من قبل ممثلي الجمعيات والاتحادات المهنية وشركات تنظيم المؤتمرات والفعاليات العالمية بالإضافة إلى مشاركة طيف واسع من ممثلي وسائل الإعلام العالمية المتخصصة.


وتحدث في اللقاء حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لأبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة وديفيد بيجلر الرئيس التنفيذي لمركز إكسل لندن التابع والمملوك بالكامل من قبل أدنيك.


ووفقا ل " وام"  للانباء قدم الظاهري في كلمته شرحا تفصيليا عن المرافق العالمية ومراكز المعارض التي تمتلكها "أدنيك" إضافه إلى المزايا والفرص المتميزة التي توفرها إمارة أبوظبي كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات والمؤتمرات العالمية والتي أضحت من خلال فترة قصيرة الأداة المثلى أمام منظمي المؤتمرات والفعاليات بالإضافة للشركات الدولية لإنجاح فعاليتهم ووصولها إلى أسواق الشرق الأوسط.


وقال ان إمارة أبوظبي تنتهج خطة طموحة وهادفة إلى تنويع القاعدة الاقتصادية والإنتاجية للإمارة في إطار رؤيتها الاقتصادية حتى عام 2030 .. مشيرا إلى أن الإمارة تحتل موقعا استراتيجيا متميزا حيث يعيش نصف سكان العالم على بعد خمس ساعات بالطائرة إضافة إلى كونها واحدة من أفضل 10 مدن في العالم في توفير المناخ الملائم للاستثمار الأجنبي ناهيك عن أنها وجهة مفضلة للعديد من العقول الموهوبة من جميع أنحاء العالم.


واشار إلى أن شركة ابوظبي الوطنية للمعارض وعلى الرغم من حداثة عمرها قد استطاعت من التأكيد على مكانتها كأحد أبرز اللاعبين الرئسيين في قطاع سياحة الأعمال على الصعيدين العالمي والإقليمي.


وأوضح الظاهري أن تضافر الجهود بين مراكز شركة أدنيك في كل من أبوظبي والعين ولندن يجعل استضافة الأحداث العالمية العابرة للحدود أمرا سهلا ..


فضلا عن توفير العديد من الفرص الجديدة لمنظمي الفعاليات والمؤتمرات سواء في لندن أو في أبوظبي.


وقال أن هذه الفعالية ستساهم في توسيع شبكة العلاقات الدولية مع صناع القرار حول العالم خصوصا في القارة الأوروبية .. لافتا إلى أن أدنيك ستسعى من خلالها الى تسليط الضوء على المقومات السياحية والإمكانات الكبيرة التي توفرها أبوظبي في مجال سياحة الأعمال.


من جانبه أشار ديفيد بيجلر الرئيس التنفيذي لمركز إكسل لندن إلى دور المركز في تحقيق قفزة نوعية لمدينة لندن في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لمنظمي المؤتمرات حيث قفزت المدينة في غضون خمس سنوات من المرتبة التاسعة عشر إلى المرتبة السادسة وذلك بفضل الجهود التي بذلها فريق "أدنيك" والتزامه الدائم بمواصلة الاستثمار في تطوير البنية التقنية لمرافق المركز
.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled