اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تبوك تطلق مهرجان الورود والفاكهة شعبان المقبل

تبوك تطلق مهرجان الورود والفاكهة شعبان المقبل

 

 

تبوك "المسلة" …. برعاية الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة , تنطلق في الـ 16 من شهر شعبان القادم النسخة الثالثة من مهرجان " الورود والفاكهة " الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة بمجلس التنمية السياحية بمنطقة تبوك .


وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة تبوك أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ناصر بن أحمد الخريصي لـ واس، أن المهرجان سينطلق بجملة من الفعاليات التي ستجعل من منطقة تبوك خياراً سياحياً خلال إجازة صيف هذا العام .


وبين أنه ستقام فعاليات المهرجان في عدد من المواقع بمدينة تبوك منها متنزه الأمير فهد بن سلطان,على طريق الملك فيصل , ومركز الأمير سلطان الحضاري وقلعه تبوك التاريخية،مشيراً إلى أن مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وضع تصوراً مع منظمي المهرجان حول الرؤى المستقبلية لدفع عجلة سياحة المنطقة وأبرز احتياجاتها ولتصبح أحد المواقع السياحية في الوطن .


وأفاد الخريصي لـ واس ، أن المهرجان سيحوي العديد من البرامج المتنوعة والأنشطة المختلفة التي تلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع سواءً كانت هذه البرامج ترفيهية أم ثقافية وتاريخية علاوة على تنظيم الزيارات للوفود الخارجية للتعريف بحضارة وتراث المنطقة الزاخر بمقوماته المتنوعة مع الترويج لأعمال الأسر المنتجة لما تحققه من مردود إيجابي في دعم الانشطة المتنوعه لها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled