اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الكولومبية “أفيانكا” تشتري 100 طائرة ايرباص 320 نيو

الخطوط الجوية الكولومبية "أفيانكا" تشتري 100 طائرة ايرباص 320 نيو

 

"المسلة "….. وقعت الخطوط الجوية الكولومبية "افيانكا" مع شركة "ايرباص" الأوروبية لصناعة الطائرات اتفاقية لشراء 100 طائرة من طراز (ايه 320 نيو) في صفقة تعد الأكبر في تاريخ الطيران في أمريكا اللاتينية.


وذكرت "ايرباص" في بيان على موقعها الالكتروني أن هذه الاتفاقية ستسمح لطيران "افيانكا" بتحديث أسطولها بأحدث الطائرات من شركة ايرباص المتطورة الفريدة من نوعها، دون أن يحدد البيان قيمة الصفقة.ونقل البيان عن المدير التنفيذي لشركة "افيانكا" فابيو راميريز قوله: "إن طائرة ايه 320 نيو أثبتت نجاحها وكفاءتها في خفض استهلاك الوقود إلى جانب الموثوقية وراحة الركاب".


من جانبه قال المدير التنفيذي لإدارة عمليات التسويق في شركة "ايرباص" جون ليهي: "إن طائرات ايه 320 نيو تقدم أعلى كفاءة بأقل تكلفة، مما يجعلها خياراً مثالياً للعمل ضمن شبكة الاتصال الخاصة بالخطوط الجوية الكولومبية في المنطقة".


ومن جهته أشاد وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في بيان منفصل بالاتفاقية بين "ايرباص" وثاني أكبر شركة طيران في أمريكا اللاتينية والتي قدرها بنحو عشرة مليارات دولار ، مؤكداً أنها تمثل خطوة مهمة في تطوير العلاقات بين فرنسا وكولمبيا. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله