اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جون أكرمان: ندعم الناقلات الخليجية في مواجهة حملة الشركات الأميركية

جون أكرمان: ندعم الناقلات الخليجية في مواجهة حملة الشركات الأميركية

 

دبى "المسلة" …. أكد جون أكرمان الرئيس التنفيذي للاستراتيجية العالمية والتطوير لمطار دالاس فورت فورث، دعم المطار للناقلات الخليجية في مواجهة الحملة التي تقودها الناقلات الأميركية الثلاث الكبرى ضد هذه الشركات، ودعمه كذلك لسياسة الأجواء المفتوحة.


وقال أكرمان في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية على هامش مشاركته في معرض سوق السفر العربي، أن مطار دالاس فورت فورث يعد بين المطارات الأميركية القليلة التي تستقبل رحلات مباشرة للناقلات الخليجية الثلاث طيران الإمارات والاتحاد للطيران والقطرية، مؤكداً أن هذه الشركات أسهمت في زيادة حركة المسافرين من وإلى منطقة الشرق الأوسط عبر المطار بنسبة 99% خلال العام الماضي.


وأضاف أن الإدارة الأميركية تراجع الوضع حالياً بالنسبة لادعاءات الناقلات الأميركية الثلاث، أميركان إيرلانيز ودلتا ويونايتد، ضد الناقلات الخليجية الثلاث، مؤكداً أهمية عدم المساس بسياسات الأجواء المفتوحة في أميركا التي اعتبرها مهمة لنمو سوق الطيران والسفر بوجه عام ونمو مطار دالاس فورت ورث على وجه الخصوص، قائلاً: "أنا على ثقة بأن الحكومة الأميركية ستأخذ ذلك في الاعتبار".


ولفت إلى وجود العديد من الآفاق الإيجابية للنمو في حركة السفر بين منطقة الشرق الأوسط وولاية تكساس بالاستفادة من توسع الناقلات الخليجية الثلاث التي تحقق معدلات أشغال مرتفعة، مشيراً إلى أن "طيران الإمارات" تشغل رحلة يومية مباشرة، فضلاً عن النمو القوي الذي أضافته "الاتحاد للطيران" عندما بدأت تشغيل رحلاتها إلى المطار أواخر العام الماضي، والتي اعتبرها إضافة مهمة للمطار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled