اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تنفى زيادة اسعار رحلات عمرة رجب وشعبان وتستعد لنقل 167 الف معتمر

تطرح سعة مقعدية 30٪ زيادة في أعداد عمرة رمضان

مصر للطيران تنفى زيادة اسعار رحلات عمرة رجب وشعبان وتستعد لنقل 167 الف معتمر

القاهرة – صالة التحرير – صرح الطيار سامح الحفني رئيس مصر للطيران أنه من المقرر أن تقوم الشركة بطرح سعه مقعدية تزيد بنسبة 30٪ عن الأعداد التي تم نقلها في العام الماضي استعدادا لموسم عمرة شهر رمضان هذا العام ، وتحديدا في الفتره من 16 يونيو الموافق 29 شعبان و حتى نهاية شهر رمضان المبارك الموافق 7 يوليو عام 2015، وذلك لإستيعاب كافة الطلبات المقدمة من منظمي رحلات العمرة من الجهات المختلفة، حيث تقرر طرح سعة مقعدية تصل إلى نحو 87 ألف مقعدا ، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، والتي طرحت الشركة خلالها نحو 64 ألف مقعدا.

وعن عمرة شهر رجب الجاري، اكدت مصر للطيران فى بيان صحفى تلقت بوابة السياحة العربية نسخة منه "انه من المقرر أن تنقل ما يقرب من 72 ألف  معتمر بمعدل 50 ألف معتمر إلى جدة و 22 ألف معتمر إلى المدينة المنورة، كما أنه من المقرر أن تنقل مصر للطيران خلال شهر شعبان في الفترة من 19 مايو وحتى 15 يونيو ما يقرب من 95 ألف معتمر بمعدل 70 ألف إلى جدة و 25 ألف معتمر إلى المدينة المنورة .

هذا ومن المخطط أن تزيد السعة المقعدية أيضا على رحلات الشركة خلال موسم حج هذا العام بنحو 5٪ عن العام الماضي أي نحو 49 ألف مقعدا مقارنة ب46 ألف مقعدا تم طرحها في موسم الحج الماضي.

وأضاف الطيار "هشام النحاس" رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية "أن الشركة قامت بإرسال جداول التشغيل والأعداد المقترح نقلها خلال موسم عمرة رمضان والحج لهذا العام إلى سلطات الطيران المدني السعودي لإستخراج التصاريح اللازمة للتشغيل والأعداد المقترحة وفي انتظار الموافقات لإعداد جداول التشغيل النهائية وهو الإجراء الذي تقوم به جميع شركات الطيران العاملة في هذين الموسمين ".

 

 

 

 

 

 

وأضاف "النحاس" أنه بالنسبة لأسعار العمرة تم طرح الأسعار بدون أي زيادة عن ما تم طرحه في العام الماضي فضلا عن وجود شريحة أسعار أقل فيما عدا أيام الذروة فقط والتي قد تشهد زياده طفيفة في الأسعار. وفيما يتعلق بأسعار الحج فقد تم تحديد أسعار حج القرعة والجمعيات بزيادة طفيفة لا تتعدى 5٪ من أسعار العام الماضي،


 أما عن أسعار الحج السياحي فإنه يتم تحديدها طبقا للفترات البينية وأيام ذروة التشغيل نتيجة العرض والطلب، وذلك بناءا على المناقشة التي تمت خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنه العليا للحج والتي تضم ممثلين من جميع الوزارات والهيئات المنظمة لموسم الحج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled