اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“طيران الخليج” تطرح عروضا ترويجية لمسافري الصقر الذهبي

"طيران الخليج" تطرح عروضا ترويجية لمسافري الصقر الذهبي
 

 

 

القاهرة – صالة التحرير – أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن بدء سريان العرض الترويجي المحدود بفترة زمنية محددة لمسافريها على درجة الصقر الذهبي في مملكة  البحرين والذين يسافرون بشكل مكثف عبر شبكة الخطوط الجوية التابعة للناقلة الوطنية.


هذا العرض يمنح مسافري طيران الخليج على درجة الصقر الذهبي الفرصة لاستعادة  حتى 45٪ من قيمة التذكرة التي يتم شراؤها قبل 30 مايو القادم من العام الجاري عام 2015، على أن يتم احتساب هذه القيمة كرصيد يمكنهم استخدامه في رحلاتهم المقبلة، كما ستكون هذه التذاكر من خلال هذا العرض صالحة للسفر حتى نهاية العام الحالي عام 2015.


 من جانبه عبر أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج عن سروره بتقديم مثل هذا العرض قائلا: "يسعدنا أن نقدم لمسافرينا المميزين (مسافري الصقر الذهبي) مكافأة تأتي بشكل عرض مرن على الأسعار وجعل تجربة السفر مع طيران الخليج أكثر جذبا عند سفرهم إلى أية وجهة من وجهاتنا ال 43 عبر شبكة الخطوط الجوية لطيران الخليج ".


يسري هذا العرض حتى 30 مايو 2015 فقط، على جميع تذاكر درجة الصقر الذهبي التي يتم شراؤها عن طريق الموقع الالكتروني للناقلة gulfair.com، أو عن طريق أي مكتب من مكاتب المبيعات المحلية لطيران الخليج.



 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled